صور : لماذا تفضل النجمات مصادقة أزواجهن السابقين بعد وقوع الطلاق

رغم أن كثير من العلاقات في الوسط الفني تنتهي بفضائح وأزمات إلى أن البعض أيضا يحافظ على علاقات الود والصداقة حتى بعد وقوع الطلاق.

روبي وسامح عبدالعزيز

لازالت تلتقي روبي بطليقها المخرج سامح عبد العزيز ولازالت تستشيره في بعض الأمور، كما أنه دائم التردد عليها في منزل أسرتها ليطمئن على ابنتهما طيبة

شيرين عبد الوهاب ومحمد مصطفى

رغم وقوع الطلاق بينها وبين الموزع محمد مصطفى قبل عدة سنوات لكنها تحرص على وجوده في المناسبات الخاصة بابنتيها "مريم وهنا"، وهو ماحدث قبل عدة أشهر حينما احتفلت بعيد ميلاد هنا.

ما هو سرّ التحول المبهر في إطلالات شيرين عبد الوهّاب؟

شيرين لم تتحمل هذه الشائعة.. وتغلق "انستغرامها"

أمل عرفة وعبدالمنعم العمايري

مؤخرا أيضا احتفلت بعيد ميلاد ابنتها وحرصت على حضور طليقها الفنان عبد المنعم عمايري مما أثار الجدل حول حقيقة تراجعهما عن قرار الطلاق، لكنها أوضحت الأمر لافتة أنهما لازالا مطلقان ولكنهما صديقان ومن الطبيعي أن يحضر عمايري عيد ميلاد ابنته.

آل الفيشاوي

مثلما يلتقي الفنان الكبير فاروق الفيشاوي دوما بطليقته النجمة سمية الألفي دوما ويطمئن على وضعها الصحي، يفعل ابنه أحمد الفيشاوي نفس الشيئ أيضا مع طليقته هند الحناوي بحكم وجود طفلة بينهما هي لينا، وذلك بعد الخلافات الكبيرة التي نسبت بينهما في بداية حمل هند ورفض أحمد وقتها الاعتراف بأبوته للطفلة.

نجوى كرم

مرت سنوات طويلة على طلاق نجوى كرم ومنظم الحفلات الشهير يوسف حرب، ومع ذلك لازلا أًصدقاء بل إن نجوى تشترك في جولة " stars on board" التي ينظمها حرب.

أجمل 10 إطلالات لنجوى كرم هذا العام في عيد ميلاها!

بالصور: نجوى كرم تتلقى هدايا مميزة من معجبيها

علا رامي وأبو الليف

زواج قصية ثم طلاق هادئ..هذا اختصار لعلاقة أبو الليف وعلا رامي فرغم طلاقهما وزواجه بأخرى إلا أن علا رامي كانت تطمئن عليه باستمرار في محنته الصحية الأخيرة بحكم وجود تواصل بينهما، كما أنه حضر زفاف نجلها عمر بصحبة زوجته الجديدة

اقرأ المزيد أيضا: