بالفيديو: شيرين عبدالوهاب تفجر مفاجأة جديدة!

 تسجيل صوتي جديد للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب فجّر مفاجئة لجمهورها الذين تناقلوه بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واعلنت شيرين من خلاله أتها تفكر بالعودة عن قرار الإعتزال إحتراماً لمناشدات الفنّانين واحتراما لـ"زعل" محبيها الذين طالبوها بالعودة الى الساحة الفنّية.
وظهر صوت شيرين في التسجيل وهي تتحدث على ما يبدو الى احد الصحافيين قائلة :ك ل اللي اقدر أقوله إنك تتوجه بالشكر الناس اللي زعلانة على القرار دة بالنيابة عني، ولما ربنا يأذن إني أقدر أقول أي تصريح هقول".
 
وأضافت شيرين من خلال التسجيل: "نفسي تشكر كل الفنانات والفنانين والجمهور اللي زعلان، وانا بقول اني احتراما ليهم انا بفكر في التراجع عن القرار، لكن مش قادرة أقول أي تصريح دلوقتي".
 
وكانت شيرين صدمت جمهورها والوسط الفني بخبر اعتزالها الغناء بلا رجعة خلال تسجيل صوتي انتشر صباح 29 فبراير الماضي، ثم اعلنت لاحقا ان من اسباب اعتزالها رغبتها العيش بهدوء وسلام والتفرغ لتربية ابنتيها "مريم وهناء" اضافة الى ذكرها لبعض الضغوطات التي تعاني منها.
 
كاظم الساهر..شيرين ستعود 
من جهته، توقع الفنان العراقي كاظم الساهر تراجع زميلته شيرين عن قرار الإعتزال، ونشر تغريدة قال فيها: "أنا من جمهور شيرين، وما أروع شخصيتها وإحساسها وأعتقد أنها ستعود عن قرارها".
 
وانتم هل تؤيدون تراجع شيرين عن الاعتزال ام تدعونها للتمسك بقرارها السابق؟ شاركونا اراءكم.
 
استمعوا الى ما قالته شيرين عن ترجيح تراجعها عن قرار الاعتزال: