بالصور: تعرفوا على توائم ابناء النجوم العرب

تقول الاحصائيات أن من بين 80 حالة ولادة هناك حالة توأم واحدة، وان عدد التوائم في العالم تشكل نسبة 19% من سكان العالم، أي ما يقدر بـ 125 مليون نسمة، ومعظم الاهالي قد يتمنون انجاب توأم دفعة واحدة، فهو نعمة مضاعفة في نفس الوقت بدون ان تتكبد الأم عناء الحمل والولادة مرتين!.
 
بعض النجوم العرب عايشن هذه النعمة ورزقن بتوأم نثر على حياتهن سعادة مزدوجة بينهن الفنان المصري عمرو دياب الذي استقبل توأمه (صبي وفتاة) "عبدالله وكنزي" من زوجته الثانية زينة عاشور 1999، اما نوال الزغبي فأنجبت عام 2002 توأم ذكور وهما "جورجي وجوي" من زوجها السابق ايلي ديب، وتحبذ ان تبقيهما بعيدا عن الاضواء.
 
توائم ذكور بالجملة
توأم الذكور انسحب ايضا على الفنانة السورية اصالة نصري حيث انجبت طفليها "آدم وعلي" من زوجها الثاني طارق العريان عام 2011، كذلك رزق الفنان المصري بهاء سلطان بتوأم صبيان العام الماضي، وانضمت اليهما الممثلة زينة نصر بتوأم صبيين وهما "زين الدين وعز الدين" وتمكنت مؤخرا الحصول على حكم بإثبات نسبهما الى الممثل احمد عز.
 
قائمة توائم ابناء النجوم شملت ايضا الممثلة السورية كندة حنا التي انجبت طفلتين عام 2014 وهما "كاتاليا وكريستين"، كذلك انجبت الفنانة الكويتية هنادي الكندري من زوجها المخرج محمد الحداد عام 2014 بتوأم ذكر وأنثى وأطلقت عليهما اسمي "آدم وإيفا".
 
شاهدوا في هذا الالبوم ابناء توائم النجوم العرب.. وأي توأم برأيكم "الاهضم"؟.