إيهاب فهمي الذراع الأيمن لماجد المصري في "الخانكة"

يواصل النجم ماجد المصري تصوير دوره في مسلسل "الخانكة" الذي يجسد فيه شخصية رجل أعمال يدخل في مشكلات عديدة مع النجمة غادة عبد الرازق، ويساعد المصري في ذلك الفنان إيهاب فهمي مدير أعماله.
 
فهمي قال في تصريحات خاصة لـ"هي" أنه يقدم شخصية "حسين" الذراع الأيمن لماجد المصري، إذ يسانده في كل الأزمات التي يمر بها، وينفذ أوامره ومقترحاته، لافتًا إلى أن العمل يتضمن مغامرات ومفاجآت كثيرة في إطار اجتماعي تشويقي، إلى جانب مجموعة من مشاهد الأكشن.
 
يشارك في بطولة "الخانكة" فتحي عبد الوهاب، انتصار، مشيرة إسماعيل، سميرة عبد العزيز، وهو من تأليف محمود دسوقي، إخراج محمد جمعة، إنتاج مها سليم.
 
من ناحية أخرى أوضح فهمي أنه يبدأ تصوير دوره في مسلسل "ولد فضة" الأسبوع القادم، والذي يقدم فيه دور ابن عم النجم عمرو سعد، وهو رجل صعيدي، يعمل في محافظة ما، ويتسم بالطيبة، لكن في الوقت نفسه عندما يوضع في موقف دفاع عن أهله يتغير ويستطيع جلب حقوقهم.
 
"ولد فضة" يشارك في بطولته سوسن بدر، وسهر الصايغ، وأميرة العايدى، وريهام حجاج، وعايدة رياض، وأحلام الجريتلى، ومحمد التاجى، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج أحمد شفيق، إنتاج صادق الصبّاح.