صور : حملات غاضبة من الجمهور التونسي واتهامات تطال كاظم الساهر

على ما يبدو أن صدمة الجمهور التونسي بخروج الطفلة نور قمر التي يلاقي أداءها استحسانا من المتابعين من منافسات برنامج "the voice kidz"، كانت قوية للغاية، ففور انتهاء فقرتها تم تدشين حملة بدا أنها منظمة ومخطط لها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ومنها صفحة البرنامج عبر موقع فيس بوك.

تسريب خبر استبعاد نور جاء قبل أيام من عرض الحلقة، حيث بدأ الجمهرو التونسي في نشر تعليقات تدين مدربها كاظم الساهر الذي استبعدها لصالح السوري عبد الرحيم الحلبي.

اتهامات تطال القيصر كاظم الساهر
واللافت أن التعليقات انتشرت في نفس الوقت، كما أن هناك بعض التعليقات تتكرر نصا وكأنها منسوخة من قبل مستخدمين مختلفين، واتهم المهاجمون كاظم الساهر بالعنصرية ضد أهل تونس والمغرب العربي عموما، وأنه استبعد نور كي يضمن وصول العراقية ميرنا حنا للنهائيات باعتبارها ابنة بلده، مؤكدين أن نور كانت المهدد الوحيد للاستمرار ميرنا، لافتين أن ما فعله كاظم وإدارة البرنامج أمر متعمد.

هل يرد كاظم الساهر على تلك الدعوات
وبدا غريبا أيضا انتشار عدد من الصفحات التي تحمل اسم المشتركة نور تتبنى نفس الهجوم أيضا بل تتوعد البرنامج أيضا، وعلى ما يبدو أن بعض هذه الصفحات غير حقيقي، خصوصا وأن هناك صفحات متعددة تزعم أنها المتحدثة باسمها.
وحتى الآن لم تصدر أي بيانات ترد على هذا الهجوم الكاسح سواء من كاظم الساهر أو من إدارة mbc.