نيللي كريم: "مفيش نكد تاني والقادم أكشن"

حظيت النجمة نيللي كريم بمكانة خاصة وسط نجمات دراما رمضان في المواسم الخمسة الماضية، بعدما قدمت مسلسلات مقتبسة عن قصص واقعية حزينة تتعلق بأزمات المرأة في عالمنا العربي، مثل رواية "ذات"، أو مسلسل "سجن النسا"، وأخيرا "تحت السيطرة"، ولكنها قررت التخلي عن النكد في المواسم القادمة وقدمت وعداً واضحاً لجمهورها.
 
نيللي نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع الفيسبوك، رسالة لكل متابعيها قالت فيها: وعد مني مش حانكد عليكم تاني و اللي جاي "ACTION"، ويبدو أنها تتحدث عن فيلمها الجديد "اشتباك" التي انتهت من تصويره مع المخرج محمد دياب، كما بدأت تصوير مشاهدها في المسلسل الرمضاني "سقوط حر" مع أحمد وفيق ونجلاء بدر وأنوشكا والمخرج شوقي الماجري.
 
جمهور نيللي أبدى تقديره لكل أعمالها الدرامية، ولكنه طالبها بالبحث عن نص كوميدي، وأكد أكثر من متابع عبر صفحتها الرسمية بالفيسبوك، على تمتع النجمة الجميلة بخفة الدم وتوقعوا نجاحها إذا أقدمت على تقديم دراما مضحكة.
 
يذكر أن نيللي كريم سبق وصرحت بعد طلاقها أنها عاشت 11 عاماً من النكد، عبرت عنها في مسلسلاتها الدرامية الحزينة، وأن سبب تفوقها في تقديم هذه الأدوار، هو أنها كانت تعيشها على أرض الواقع .. فهل تعيش نيللي كريم حاليا حالة من "الأكشن"؟