نور قمر طفلة The Voice تضع صابر الرباعي في ورطة دولية

طلة واحدة كانت كافية لتخطف الطفلة التونسية نور قمر أنظار الجميع بعد أدائها المذهل لرائعة أم كلثوم "برضاك يا خالقي" فى مرحلة "الصوت وبس" بالموسم الأول لبرنامج The Voice Kids، ولكن آهات الإعجاب تحولت مؤخرا لصيحات احتجاج تتصاعد، بعدما أعلن مواطنها النجم الكبير صابر الرباعي دعوتها لمشاركته الغناء بحفل "يوم الحب" في مدينة سوسة.
 
الردود الغاضبة لم تتوقف عند اتهام الرباعي بمحاولة استثمار الموهبة الصغيرة من أجل تحقيق أرباح مالية، وإنما طالت نور نفسها حد اعلان مجموعة من الحقوقيين أنهم بصدد رفع دعوى قضائية لمنعها من الغناء "وفقا لقوانين الطفولة" وللمواثيق الدولية ومعاهدة الأمم المتحدة لحماية الطفولة التي وقعت عليها وصادقت الدولة التونسية.
 
ولهذا سارعت نور قمر بنفي تصريحات الرباعي المتعلقة بمشاركتها في الحفل الساهر. وقالت عبر حسابها على موقع الفيسبوك أنها لا تعلم بأمر الحفل، وستقضي يوم الحب في أحضان والدتها، علما بأن الدعاية الرسمية للحفل تتضمن صورتها.
 
يذكر أن صابر الرباعي أعلن في حوار إذاعي مؤخرا أنها ستشاركه والفنانين محرزية الطويل وحمزة الفضلاوي وغسان إبراهيم الحفل الذي سيقيمه بمناسبة عيد الحبّ فى إحدى الساحات السياحية بمحافظة سوسة التونسية يوم 13 فبراير الحالي.