عصابة "أوشن 14" سرقت مجوهرات أحلام

نفى مؤلف فيلم "أوشن 14" كل ما تردد عن تقدم المطربة  أحلام بدعوى قضائية لوقف عرض الفيلم، بعدما فوجئت بتواجدها "كشخصية رئيسية" في أحداث العمل، لافتا إلى أن الأمر عرض عليها قبل التصوير، حيث تدور أحداث الفيلم حول عصابة تخطط لسرقة شخصية شهيرة وهي الملكة أحلام، وكان من المقرر أن تظهر كضيف شرف ولكن بعد مفاوضات مع المنتج قدمت اعتذارها عن عدم التصوير لعدم رغبتها فى خوض التجربة.
 
مؤلف الفيلم عمرو بدر أكد لم يقصد إهانة أحلام، وأشار إلى أنها تعلم جيداً منذ أشهر إن هناك فيلماً في مصر يتم تصويره وإنها تتواجد في أحداثه، كما أن المنتج محمد السبكي عرض عليها المشاركة في الفيلم كضيفة شرف ولكنها رفضت.
 
وأضاف إن المطربة الإماراتية وافقت على الفكرة ولم تعلن رفضها لها أو تُبدِ غضبها، كما أنه تم استخدام اسمها فقط ضمن الأحداث ولم يتم تجسيد شخصها.
 
يذكر أن أحداث الفيلم تدور حول شخصية شهيرة يتم سرقتها بواسطة تشكيل عصابي، وتم اختيار الفنانة أحلام لتكون هي تلك الشخصية باعتبارها من أكثر الفنانات امتلاكاً للمجوهرات.
 
وذكرت تقارير صحفية الأيام الماضية أن أحلام تنوي مقاضاة السبكي بسبب ما حدث، إلا أن المطربة الإماراتية الكبيرة لم تؤكد أو تنفِ تلك التقارير.
 
يذكر أن فيلم "أوشن 14" يشارك في تأليفه عمرو بدر، أحمد مجدي، وإيهاب بلبل، ويشارك في بطولته عمر متولي، محمد أنور، كريم عفيفي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، ونيرمين ماهر، والفيلم من إخراج شادي الرملي.