تعرفوا على أسرع 5 حالات طلاق بالوسط الفني !

رغم أن الزواج هو التعبير الأفضل لديمومية الحب، وتتويجا لكافة قصص الحب والغرام، إلا أن الطلاق لم يقف عائقا أما بعض النجوم اللذين لم يعرفوا الطريق إلى السعادة الزوجية، وكان الطلاق أفضل وأسرع وسيلة لنهاية قصة الحب.
تعرفوا معنا لأبرز وأسرع حالات طلاق بالوسط الفني :
 
رشدي أباظة وصباح .. زواج لـ 24 ساعة فقط !
رغم اعتراف الشحرورة صباح بحبها لرشدي أباظة في بيروت عام 1967 واصطحابه لها للمأذون للزواج منها، إلا أنهما تطلقا بعد مرور 24 ساعة فقط، حيث كان رشدي أباظة مقترنا بحبه سامية جمال، وبذلك يعد طلاق صباح ورشدي الأسرع في الوسط الفني.
 
نورا وحاتم ذو الفقار زواج لأيام فقط:
اقترنت نورا بالنجم حاتم ذو الفقار بعد قصة حب، لكن الثنائي تطلقا بعد أيام قليلة فقط، بعد أن اكتشفت نورا إدمان حاتم على الممنوعات.
 
محمد منير .. عزوبية للأبد !
اشتهر النجم المصري محمد منير بعزوبيته، لمدة طويلة، وفي مفاجأة فجرها العام الماضي اقترن منير الارتباط من فتاة نوبية وهي نفس منطقة النجم، لكنه سرعان ما أعلن انفصاله عنها بعد أقل من 50 يوما دون معرفة الأسباب الحقيقية للانفصال.
 
أحمد رمزي ونجوى فؤاد .. زواج لـ 21 يوما فقط!
تضاربت الأنباء حول زواج أحمد رمزي ونجوى فؤاد، ففي إحدى المقابلات صرح الراحل أحمد رمزي أنه تزوجها حفاظا لسمعتها بعد انتشار شائعات ارتباطهما، بينما تشاع أقاويل أخرى حول اشتعال الحب بينهما ليتزوجا وينفصلا سريعا دون معرفة السبب الحقيقي ورا الزواج !
 
أحمد الفيشاوي .. طلاق بالواتس أب وفي شهر العسل !
أحمد الفيشاوي نجل النجمين فاروق الفيشاوي وسمية الألفي، تزوج مرة ثانية بعد المشكلة الكبيرة التي حصلت في زواجه الأول، حيث ارتبط مرة أخرى بفتاة تدعى وسام، إلا أن زواجهما لم يستمر سريعا، وقام بتطليقها بالواتس أب خلال فترة قضائهما شهر العسل!