خلفا لأحلام: صابر الرباعي سفير الفنانين العرب لعام 2016

احتفل الفنان التونسي صابر الرباعي بقرار  الأمانة العامة لملتقى الإعلاميين الشباب العرب السنوي باختياره سفيرا للفنانين الشباب العرب لعام 2016"، خلفا للفنانة الإماراتية أحلام، التي حصلت على اللقب في عام 2015.
 
صابر أكد سعادته بحمل اللقب الذي تم تدشينه  عام 2012 حيث كانت السيدة فيروز أولى الحاصلين على اللقب ثم تلاها "فنان العرب" محمد عبده عام 2013 ووقع الاختيار على "القيصر" كاظم الساهر لحمل اللقب عام 2014.
 
أكد الملتقى في البيان الرسمي أنه تم اختيار صابر الرباعي لنيل لقب "سفير الفنانين الشباب العرب" نظرا لمسيرته الفنية المشرفة والتي نال خلالها جوائز عدة أهمها أفضل مطرب عربي في لبنان عام 2004،  وأفضل مطرب عربي في لبنان عام 2006، وأفضل مطرب عربي في مهرجان بياف 2015.
 
من جهة أخري أصر الرباعي على عقد جلسة تقييم، مع نجم فريقه في الموسم الأخير لبرنامج أحلي صوت، المطرب حمزة الفضلاوى، وقام بنشر صورها عبر صفحته الخاصة بموقع الفيسبوك معلقا عليها بقوله: جلسة حميمية تقييمية بيني و بين حمزة لمشواره المشرف في The Voice و أقول له أنت أبدعت و شرفت تونس، و أنا و كل العالم العربي معك.
 
وأضاف في تدوينة أخرى: لام جميل من معجب : حمزة أحلى صوت أتحدى العالم بيه و لا كلمة توصف إحساسك و اللي بجمالك سحرت المشاهدين و برشا برشا حبوك ،الموسم القادم خلص ثارك يا صابر و إحنا نستناك على نار بجاه سيدي منصور.
 
تري هل يثأر صابر لنفسه في الموسم الجديد ويحصد اللقب بعد ذهابه لكل أعضاء لجنة الحكم كاظم وعاصي وشيرين؟