بين إبن اصالة وإبن سميرة سعيد.. من الأجمل؟

أشواق وعناق جمعت كل من الفنانة السورية اصالة بإبنها المراهق خالد، كذلك انسحب نفس الأمر على الفنانة المغربية سميرة سعيد في مناسبتين مختلفتين لكل منهما حيث نشرتا صورا لهم عبر موقع "انستقرام" يوم أمس.
 
سميرة سعيد شاركت متابعيها بصورة لها وهي تعانق ابنها قائلة انها تمضي اجمل الاوقات برفقة "حبيب قلبها"، وذلك بعد مشاركته في حفل تكريمها  في مهرجان فرسان الجودة فى دورته الـ13 حيث حازت على درع فارسة الجودة في الغناء.
 
اما أصالة فنشرت هي ايضا صورة مع ابنها خالد من طليقها ايمن الذهبي، وعلقت على الصورة قائلة "عمري وروح روحي"، ثم ارفقتها بتدوينة اخرى كتبت فيها: "عندما ارتبطت بطارق زوجي الغالي كان إبني لودي لم بتجاوز الست سنوات ، ولم يتوان حبيبي رغم انشغالاته الكثيره بإعطاء الوقت اللازم لتوجيهه وللحوار معه فهو المسؤول عنه وهو الوالد الذي يربي والذي يوجه ويشعر تجاهه بأبوة خالصه وهذا ليس فقط لأن زوجي يملك الحكمه والقلب، بل لأن إبني أيضاً يملك من الحب الكثير والحب يجعلنا نسمع جيداً ويجعل قدرتنا على التحسين من تصرفاتنا أسهل".
 
واضافت اصالة: "شكراً حبيبي على كل ماتفعله من أجلي وشكراً لقلبك وعقلك وحكمتك وأرجو من الله أن لايخذلك إبنك الذي ربيت ويكون قدوة لتوأمنا ( آدم وعلي )".
 
شاهدوا صور نجلي اصالة وسميرة سعيد، ومن برأيكم الأجمل والاقرب شبها من والدته؟