أنغام نوال الزغبي سميرة سعيد أحلام... من صاحبة أجمل البوم في 2015؟

بعد "سكات" دام سنوات، عادت نجمات الموسيقى العربية للغناء من جديد في العام 2015، وتوالت الألبومات لشهر المطربات من مختلف الأجيال، بدءا من الشابة آمال ماهر ومرورا بنجمة الخليج أحلام والمطربة اللبنانية نوال الزغبى، ومن بعدها المصرية أنغام والديفا سميرة سعيدة، وباسكال مشعلاني.. وكلها ألبومات تحمل صبر سنوات من الغياب امتد لخمس سنوات عند بعضهن .. فمن صاحبة الألبوم الأجمل لعام 2015؟
 
النجمة سميرة سعيد طرحت الأيام الماضية ألبومها الجديد "عايزة أعيش" محتفظة بجمهورها القديم وروحها القديمة أيضا، فلم يشهد تغييرات كبرى فى مدرسة الديفا القائمة على الكلمات القوية والألحان الصاخبة والصوت الدافئ، بينما تخلصت النجمة أنغام فى ألبومها "أحلام بريئة" من كل قيود شركات الانتاج بعدما تولت انتاج الألبوم بنفسها، وقامت بتطوير "مونولوج الحزن الشجي" سواء فى الكلمات أو الألحان أو حتى صوتها نفسه.
 
"ولاد النهارده" لآمال ماهر الوحيدة التى سمح لها الوقت لتجني حصاد ألبومها "ولاد النهارده"" جوائز وتكريمات بعدما فاز بجائز الدير جيست، ولكن المؤكد أن التقديرات ستتغير مع نهاية العام مع التأكيد بأن الألبوم خطوة للابتعاد عن صورتها كمطربة تعيش في عباءة كوكب الشرق، بينما مر ألبوم الفنانة مايا دياب دون أثر يذكر الا الصخب الذي يصادف كل جلساتها للتصوير، أما الذهبية نوال الزغبى، فعادت بالبوم "مش مسامحة" الذي احتل المرتبة الأولى في ترتيب الألبومات المطلوب حجزها مسبقا قبل صدوره رسميا في الأسواق.
 
العام 2015 شهد عودة النجمة أحلام بألبوم خليجي جديد بعنوان ابتحداك، هو الأول لها بعيدا عن شركة روتانا، كما أصدرت النجمة أصالة ألبومها 60 دقيقة حياة، وعادت اللبنانية باسكال مشعلاني بعد فترة غياب طويلة لرعاية طفلها بألبوم يحمل اسمها، وكانت ضربة البداية للعام مع اللبنانية ميرام فارس بألبوم آمان، كما  قدمت اليمنية بلقيس نفسها من جديد فى "زى ما انا".
 
من الأفضل من بين كل النجمات اللواتي عدن لساحة الألبومات بعد سكات طال سنوات؟