بالفيديو - عابد فهد: تناولت المهدئات بسبب زوجتي زينة اليازجي

متاهة حقيقية عانى منها النجم السوري  عابد فهد أثناء حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني التي حاصرته بكل ميراث الأزمات في حياته، ولكنه تخلص منها واحدة بعد أخرى، بصراحة نادرة، بعدما اعترف بأبرز أزماته ومنها إدمانه للمهدئات بسبب زوجته الإعلامية زينة اليازجي.
 
الخوف من الفشل
عابد اعترف انه أدمن تعاطي المهدئات في بداية قصة غرامه من زوجته الحالية زينة اليازجي، بسبب خوفه من الفشل في قصة حبه، مشيرا إلى أن خوفه من انتهاء قصة حبه الحقيقي لزينة اليازجي ، سببه عدم تمتعه بالقدرات المادية خلال تلك الفترة، والتي تؤهله للزواج وتأسيس أسرة، مؤكدا أنه يكشف عن ذلك السر للمرة الأولى في البرنامج.
 
وأكد عابد فهد أنه على الرغم من مرور 16 عاما على زواجه من زينة يازجي، إلا أنهما لم يشعرا بالملل تجاه بعضهما، وأشار الى أنها "استثناء بشكل ومحترم"، ولا تستحق الخيانة، لأنها أمينة معه في حياتهم الزوجية، مستدركا بالقول: المرأة التي تخون زوجها أو حبيبها هي التي تستحق الخيانة".
 
خيانة قديمة
وعاد بالذكريات لبعيد مشيرا إلي أنه قبل زواجه كان على علاقة بإحدى الفتيات، وكان لديه شك أنها تخونه لكنه لم يتأكد من ذلك، وأكد أنه لم يعتد علي أي سيدة بالضرب بعكس ما يبدو فى مسلسلاته.
 
شاهد اعترافات عابد فهد: