بالفيديو: أميرة أبو زيد تكشف قصة صراعها مع شيرين

كشفت متسابقة برنامج ذا فويس المصرية أميرة أبو زيد، قصتها مع عضو لجنة التحكيم وزميلة عمرها شيرين عبد الوهاب، وحملتها مسئولية خروجها المفاجئ من البرنامج بسبب إصرارها على تقديم أغنية  "يا قلبى سيبك" لصوت مصر شادية رغم أنها لا تناسب صوتها العريض فى مرحلة المواجهة!!
 
شيرين لا تتحمل المسؤولية
أميرة خرجت عن صمتها وحضرت ضيفة على برنامج العاشرة مساء بفضائية "دريم"، بعدما انتشرت قصة مشاجرة زوجها مع مدير أعمال شيرين عبد الوهاب فى كواليس البرنامج، وقالت إنَّها لم تحمل الفنانة شيرين مسؤولية خروجها من البرنامج ولكنها حزنت، مشيرة  إلى أنَّ "شيرين لم تكن متمسكة بها منذ البداية".
 
"غنيت بنصف صوتي"
وأكدت في لقائها مع الإعلامي وائل الإبراشي ، أن الدكتورة "جيهان المدربة الخاصة بالفريق اعترضت على أغنية شادية التي اختارتها شيرين، ولكنها أصرّت على الأغنية ورفضت تغييرها، وطلبت منها أن تؤدي الأغنية بـنصف صوتها"، لافتة إلى أنَّها "من الممكن أن تبرز الجزء الناعم في صوتها في جملتين أو ثلاث وليس الأغنية بالكامل".
 
أوضحت أنها لم تجرِ حوارًا مباشرًا مع شيرين حول تغيير الأغنية،  فكل الحوار كان مع الدكتورة جيهان، فبين كل الفرق كانت الأغنية التي اختارتها شيرين هي الأضعف".
 
شركة الانتاج فضلتني على شيرين
وحول تاريخ علاقتها بشيرين، أوضحت إنهما تقدما لشركة إنتاج فني، ووقعتا عقدًا معها، وأنتجت الشركة لها ألبومًا غنائيًا، ولم تنتج الشركة لشيرين، ولكنها توقفت، وعادت بعد مرور 15 عاما، من بدايتها الفنية لتتقدم لمسابقة "ذا فويس"، الذي، تشارك فيه شيرين عضوا بلجنة التحكيم، بحثا عن بداية جديدة.