بالفيديو: سمية الخشاب تزوجت ثلاث مرات والرابعة قريباً

كشفت النجمة المصرية سمية الخشاب عن قرب زفافها قريبا على رجل أعمال من خارج الوسط الفني، وادعت أنها تلقت بشارة بإنجاب فتاة ستطلق عليها اسم مريم، واعترفت في لقاء مثير مع برنامج 100 سؤال بثلاث زيجات سابقة وأكدت أنها لن تكشف الأسماء لأن من بين أزواجها "رجل مهم".
 
سأتزوج صديق العمر
الفنانة سمية الخشاب، قالت أن أخبارا سعيدة في الطريق وأنها تحتاج للمزيد من تخفيض الوزن لأنها سترتدي الثوب البيض مجدداً وقالت إنها ستتزوج قريبًا من خارج الوسط الفني، من مواطن مصري من محافظة الإسكندرية، مؤكدة أن صداقتها به استمرت لسنوات قبل أن تتحول لحب منذ شهور سينتهي بالزواج قريبًا.
 
بشارة بإنجاب مريم
وأضافت سمية: "لأول مرة أستشعر هذه الطاقة التي منحني إياها حبيبي"، مشيرة إلى أنها تأمل أن تنجب منه "مريم"، وكشفت عن تلقيها بشارة في المنام من السيدة العذراء وأضافت: "قالتلي لو جبتي بنت لازم تسميها مريم".
 
وقعت في الحب مرتين فقط
وكشفت سمية عن زواجها ثلاث مرات الأولي وهى في الثالثة والعشرين من عمرها، والأخيرة انتهت منذ فترة طويلة، ونفت تماما أن تكون صداقتها مع الزوج المقبل قد واكبت فترة زواجها الأخير، مؤكدة أنها لا تحتفظ بأصدقاء رجال أثناء زواجها وفقا للعادات والتقاليد، وقالت أنها وقعت في الحب مرتين فقط.
 
النجمة " سمية الخشاب " تتحدث و لأول مرة عن حبيبها الحالي وزوجها في المستقبل 

تعرف على عدد المرات تزوجت النجمة " سمية الخشاب "