من أمالايا الى كيلا وتالا.. أغرب أسماء بنات النجمات!

لا تقتصر "الغرابة" التي يغرق الكثير من الفنانين في عالمها على نطاق ازيائهم او تسريحات شعرهم او ديكورات منازلهم وبعض أغانيهم...، إنما تنسحب ايضا على أسماء ابنائهم الفريدة وغير الرائجة في مجتمعنا إلا ان معظمها ذات معان جميلة.
 
الفنانة اللبنانية كارول سماحة اختارت مؤخرا اسم "تالا" لمولودتها الأنثى، ويعني الشابة الحسناء، اما الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل وزوجها النجم تامر حسني فأسما ابنتهما الثانية "أمالايا"، ويعني المطر الذي يسقط ليلًا.
 
الفنانة دنيا سمير غانم والمذيع رامي رضوان رسيا على اسم ""كيلا" لطفلتهما الأولى، وهو يعني التاج الملكي او الانتصار القوي، فيما اختارت مايا دياب اسما غريبا يشبه ربما غرابة لوكها الذي تتميز به، وهو اسم "k" او "كاي".. الا اننا لم نجد له أي معنى!
 
ورغم غرابة اسمي ابنتي الفنانة نانسي عجرم "ميلا وإيلا" إلا ان الجمهور اعتاد عليهما لكثرة الأخبار التي تتناولهما، والأول يعني عزيزتي، والثاني هو اللطيفة، كذلك فإن من الاسماء التي قد نتوقف عندها وهي "هيفين" ابنة الممثلة نادين نسيب نجيم ويعني هالة القمر.
 
وربما لا يختلف لفظ اسم تاليا بين ابنة سيرين عبدالنور وابنة تامر حسني الأولى، إلا ان "تالية" تامر، بالتاء المربوطة تعني قارئة القرآن، اما اسم "تاليا" صغيرة سيرين فمعناه "الجنة".
 
وسبق وان أسمت نوال الزغبي قبل 16 عاما ابنتها "تيا" ويعني باللغة اليونانية "الاميرة"، كذلك اختارت منى زكي وزوجها أحمد حلمي منذ اكثر من عشر سنوات اسم "لي لي" لإبنتهما الوحيدة ويعني الزهرة.
 
فأي اسم أعجبكم اكثر ويمكن ان تختاروه لأبنائكم؟