مفاجأة: طلاق روبي بعد أسبوعين من ولادة طفلتها الأولى

كشف المخرج سامح عبد العزيز مفاجأة كبرى تخص علاقته بزوجته النجمة روبي، بعدما أكد عبر حسابه الخاص على موقع انستقرام طلاقهما بعد أسبوعين فقط من ولادة طفلتهما الوحيدة طيبة، رافضا الكشف عن سبب الطلاق مكتفيا بالقول أن الأسباب شخصية وسيكشف عنها فى الوقت المناسب.
 
سامح قام بحملة طوال الليل لحذف صوره مع روبي واكتفى فقط بصوره مع ابنته منها "طيبة"، واشار إلى أن قرار الانفصال بينه وبين زوجته اتخذ من قبل سفرهما معا للولايات المتحدة الأمريكية حتى تضع طفلتها هناك، بسبب خلافات شخصية نشبت بينهما مؤخرا، ثم نشر حكمة "موجهة" وقال أنها مقصودة، تقول: "حافظ على صاحبك القديم لان الجديد كله صيني". 
 
روبي تلتزم الصمت
على الضفة الأخرى اختفت الفنانة روبي من مواقع التواصل الاجتماعى بعد تفعيل اجراءات الخصوصية وتغيير اسم صفحتها الشخصية على موقع الفيسبوك، ورفضت تماما التعليق على ما نشره والد طفلتها المخرج سامح عبد العزيز.
 
يذكر أن سامح عبد العزيز تزوج من روبي قبل عامين ولم يعلنا عن الزيجة، إلى أن كشفتها وسائل الإعلام عندما ظهرت روبي بخاتم زواج في يدها أثناء فرح شقيقتها كوكي، وتم الكشف بعدها عن شخصية زوجها وهو سامح عبد العزيز، وتعرضت لموجة حادة من السخرية بسبب بدانته الزائدة ونحافتها الملحوظة.