بماذا ردت الروسية الصغيرة حول الشبه الكبير الذى يجمعها بمريم أوزيرلي ؟

قالت الممثلة التركية، ألينا بوز أنها تفكر حاليا في دراسة علم النفس أو تاريخ العالم أو علم الإجتماع خلال حديثها عن وظيفة أحلامها، مع صحيفة "حرييت" التركية.

تدرس الآن الطيران

وأوضحت بوز أنها الآن بالمرحلة الثانوية تدرس في مدرسة للطيران، حيث كان حلمها في البداية أن تعمل كـ"طيار" وتقود طيارة من طراز "إف 16"، ولكن عند بدء عملها في مسلسل"حطام" ابتعدت عن هذا الحلم، وتفكر الأن في دراسة علم الاجتماع أو علم النفس أو تاريخ العالم، خلال مرحلة الدراسة الجامعية.

تفكر في العمل بمجال علم النفس

وتابعت بوز البالغة "17 عاما" أنها تفضل دراسة علم النفس، خاصة أنه سيفيدها في مجال التمثيل للإلمام بالشخصية بشكل كلي، مشيرة إلى أنها يمكن أن تعمل في مجال علم النفس أيضا.

شبه يجمعها مع السلطانة هويام

وحول تشبيهها بالممثلة التركية مريم أوزرلي، الشهيرة بـ"السلطانة هويام" قالت بوز أن الشبه يرجع أن الأم من جنس أجنبي فوالدتها ألمانية، بينما أنا والدتي روسية، ولكنني أشبه والدتي أكثر مما تشبه أوزرلي والدتها.

تشبه الأتراك تماما

وخلال ردها على سؤال إن كانت تشعر نفسها تركية أم روسية، أوضحت بوز أنها تشبه الأتراك تماما لأنها قضت أهم مراحل حياتها في تركيا فلم تقضي سوى 7 سنوات في روسيا وبعدها جاءت إلى تركيا لما يتطلبه عمل والدها الذي كان يعمل "مرشد سياحي".

"حطام" بداية الشهرة

وأشارت بوز إلى أنها لم تتوقع أبدا النجاح الذي حققته بدورها في مسلسل"حطام"، مع الممثلة التركية، نورجول يشيلجاي، مؤكدة أنها حتى بعد الشهرة موجودة مع نفس الأصدقاء القدماء، وتركب المواصلات العامة، وفي بعض الأحيان يتعرف عليها المارة في الشارع.