جينيفر لوبيز تسخر من وشم بن افليك

يمكننا أن نقول بثقة أن الممثلة جينيفر غارنر (Jennifer Garner) والتي انفصلت في العام الماضي عن زوجها الممثل بن افليك (Ben Affleck)، ليست الوحيدة من الحبيبات السابقات للممثل بن افليك التي لا يعجبها وشم العنقاء الملون الذي يزين به جسده، فهناك أيضا المغنية والممثلة جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) والتي كانت خطيبة بن افليك في الماضي حيث اعترفت مؤخرا بأنها لا تحب ذلك الوشم أيضا.

جينيفر لوبيز 43 عام، كانت قد ظهرت في برنامج " Watch What Happens Live" في يوم الاثنين وأثناء ذلك قام مقدم البرنامج أندي كوهين (Andy Cohen) بعرض صورة لوشم العنقاء الذي يزين به بن افليك جسده وذلك ضمن لعبة "التعديل الخامس" (Plead the Fifth) وهي واحدة من فقرات البرنامج، وبعد عرض الصورة على الشاشة سالها عن رايها في الوشم فاجابته قائلة: "إنه مروع للغاية، ما هذا الذي تفعله".
 
جينيفر لوبيز تابعت قائلة: "اعني أنني كنت لاخبره بذلك بالطبع (تخبر بن افليك برأيها في الوشم)، كنت لاقول له ما هذا الذي تفعله، هذا الوشم يحتوي على الكثير من الالوان، لطالما كانت الوشوم التي يختارها تحتوي على الكثير من الالوان، الوشوم لا يجب أن تكون ملونة بهذا الشكل، يجب أن تبدو اكثر غموضا وجاذبية".
 
جينيفر غارنر ترفض ان تكون رمادا
جينيفر غارنر كانت قد عبرت عن عدم اعجابها بوشوم بن افليك خلال مقابلة جديدة لها مع مجلة " Vanity Fair" والتي نشرت في عدد مارس 2016 من المجلة ولقد تحدثت عن ذلك وقالت مازحة: "اتعلم ماذا نقول في بلدتي الام عمن يقوم بذلك؟ كنا لنقول فليباركه الرب، عنقاء تنهض من وسط الرماد، هل أنا الرماد في هذه الحالة؟" واضافت قائلة: "كنت لاشعر بالاستياء في تلك الحالة فأنا ارفض أن اكون الرماد".
 
كانت جينيفر غارنر وبن افليك قد شوهدا في حفل " Vanity Fair" الذي اقيم في هذا العام وطبقا لما ذكرته مصادر مطلعة لشبكة " E! News" فإن علاقة الاثنين قد بدت ودية إلى حد كبير خلال الحفل حيث تبادلا الحديث لبعض الوقت قبل أن يذهب كل منها في طريقه ويتحدث مع ضيوف اخرين.