صور :الشاي قبل الأوسكار وممثلة تبحث عن والدها

حفلت السجادة الحمراء بكثير من التصريحات والتصرفات الغريبة، وذلك قبيل لحظات من إعلان جوائز الأوسكار قام بها النجوم.

الشاي قبل الأوسكار

فالنجم سام سميث المرشح صاحب ترشيح جائزة أفضل أغنية، وقف مستريحا للغاية وكأنه يستجم في نزهة وكان يتناول الشاي على السجادة الحمراء مع أصدقاءه، وصرح قائلا أنه لا يهتم بحصوله على الجائزة من عدمه، وإنما جاء فقط من أجل الاستمتاع.

ممثلة تبحث عن والدها

والممثلة  سيرشا رونان تركت المذيعة تحدثها وجرت مسرعة ناحية والدها فور أن شاهدته، وبدت سعيدة للغاية، فما كان من المذيعة إلا أن أنهت اللقاء، أما النجم مات ديمون صاحب ترشيح جائزة أفضل ممثل عن فيلم "the martian"، فقد أصر أن يرسل التحية لأطفاله وأشار لهم بيديه، وهو على الهواء مباشرة.

فيما أثبت الطفل جايكوب تريمبلاي قدرته على السخرية وأكد أنه يشعر بغرابة شديدة حيث لا يرى على السجادة سوى الأرجل، نظرا لقصر قامته، لافتا أنه سيقدم جائزة أفضل فيلم قصير لأن اسمها يتماشي مع قصر قامته.

الخوف من السقوط على المسرح

فيما ترك ايدي ريد ماين الحديث عن ترشحه لجائزة أفضل ممثل، وظل يؤكد سعادته بانتظاره مولوده الأول من زوجته هانا باجشاو، أما أليسيا فيكاندير التي ترشحت لجائزة أفضل ممثلة مساعدة فأشارت أن كل ما تخشاه هو أن تحصل على الجائزة وتسقط من على المسرح مثلما حدث مع زميلاتها من قبل، وكعادته أرسل ليو ناردوا دي كابريو تحيته إلى السيدة والجته التي لاتفارقه في مناسباته السعيدة!