نجمات تركيات من اصول المانية

بعد ان غزت الدراما التركية  الوطن العربي وأصبح الجمهور العربي يتابع أخبار النجوم والنجمات الاتراك بشغف وأصبح يهتم بكل التفاصيل التي تخص نجمهم المفضل وخاصة أن كانت تلك التفاصيل شخصية نقدم لكم أبرز واشهر نجمات الدراما التركية اللواتي ولدن لأمهات المانيات.
 
مريم أوزيرلي 
انتقل السيد "حسين أوزيرلي " والد الممثلة التركية "مريم أوزيرلي" الشهيرة بالسلطانة هيام عن دورها في المسلسل التركي "حريم السلطان" للعيش في فترة شبابه بألمانيا وتزوج بوالدة "مريم" السيدة "اورسولا أوزيرلي" الالمانية الجنسية وعاشا الزوجان بألمانيا طيلة حياتهم ونشأت "مريم" هناك، إلى ان أنتقلت للعيش ببلد والدها تركيا عندما تقدمت للعمل ب"حريم السلطان".
 
سلمي أرجش 
ولدت الممثلة التركية "سلمي أرجش" الشهيرة بالسلطانة خديجة عن دورها في المسلسل التركي حريم السلطان لأب تركي وأم المانية وعاشت "أرجش" عمرها حتي أنهت دراستها الجامعية بألمانيا ثم أنتقلت بعد ذلك إلى اسطنبول بتركيا عندما بدأت مشوراها المهني حيث عملت في بدايتها كعارضة أزياء إلى ان بدأت بالتمثيل عام 2005.
 
فهرية أفجين 
ولدت الممثلة التركية "فهرية أفجين" بطلة مسلسل "طائر النمنمة" لأب تركي وأم المانية وعاشت طيلة حياتها منذ الطفولة بألمانيا ولكنها أنتقلت للعيش بتركيا بعد عمر الـ19 لكي تدخل إلى احدى الجامعات بأسطنبول وعملت بعد ذلك ممثلة في عام 2005.