بالصور: أسرة باتشان تحتفل بعيد ميلاد أبهيشيك في جزر المالديف

احتفل الممثل الهندي أبهشيك باتشان وهو ابن الممثل الهندي أميتاب باتشان والممثلة والسياسية جايا باتشان وزوج الممثلة آيشواريا راي، بعيد ميلاده الأربعين في يوم الجمعة 5 فبراير، ولكن بدلا من أن يحتفل باتشان الصغير بعيد ميلاده الأربعين في حفل ضخم في منزله الضخم "Jalsa"، قرر الاحتفال بعيد ميلاده في هذا العام بالذهاب في عطلة في جزر المالديف بصحبة أفراد عائلته.
 
وكانت مصادر مقربة من أسرة باتشان قالت إن أبهيشيك باتشان أراد أن يحتفل بعيد ميلاده في هذا العام في أجواء عائلية بعيدا عن وسائل الإعلام وبعيدا عن الأجواء الصاخبة لمدينة مومباي، ولذلك قرر أن يصحب أفراد أسرته إلى جزر المالديف بالإضافة إلى عدد من أصدقاء الاسرة المقربين. أبهيشيك كان قد سافر إلى المالديف بصحبة والديه أميتاب باتشان وجايا باتشان وشقيقته شويتا باتشان ناندا وزوجته آيشواريا راي وابنتهما أرادهيا باتشان.
 
المشاهير يهنئون باتشان الصغير
وطبقا لما ذكرت المصادر فإن أبهيشيك وأسرته وأصدقاءهم قد أقاموا في منتجع سياحي فخم في مقاطعة "Kaafu Atoll" خلال عطلاتهم في جزر المالديف، وكانت أسرة باتشان قد نشرت صورة من عطلتهم في جزر المالديف وظهر في الصورة أبهيشيك وهو يجلس في يخت كبير بصحبة والديه وشقيقته وزوجته. ووردت المئات من التعليقات التي تتمنى لأبهيشيك باتشان عيد ميلاد سعيداً قد نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وقام العديد من المشاهير في الهند بنشر تغريدات على موقع تويتر يهنئون فيها باتشان الصغير بعيد ميلاده الأربعين ويتمنون له فيها حياة طويلة وسعيدة ومن ضمن هؤلاء الممثل كاران جوهر، الممثل رانا داجوباتي، الممثلة فرح خان، الممثل ريتيش ديشموك.
 
احتفالا بعيد ميلاد أبهيشيك باتشان الأربعين سنستعرض اليوم مجموعة من الصور الجميلة والنادرة لأبهيشيك والتي تجمعه بأفراد أسرته خلال مراحل مختلفة من عمره.