صوتوا معنا: من هو الثنائي الأجمل في سينما بوليوود؟

منذُ بدايات السينما العالمية، بدأت معها الثنائيات الفنية، والتي بعضها انتهى بها المطاف لنهايات سعيدة تكللت بالزواج بعد أن تحولت قصص الحب من الشاشة إلى الحياة الواقعية.
 
ودائماً تكون الثنائيات الفنية عاملاً مهماً في نجاح الأعمال السينمائية بسبب أن الجمهور يفضّل مشاهدة هؤلاء النجوم سوياً، لذا نجد تكرار التجارب التي ينجح بعضها، بعكس البعض الذين لا يجدون نفس النجاح السابق.
 
ولا تختلف بوليوود عن السينما العالمية حيث أن الجمهور يجد في الثنائيات أحد الأسباب المهمة لحضور الفيلم، ومن أشهر هذه الثنائيات:
 
كاجول وشاه روح خان
 
هو الثنائي الأشهر في سينما بوليوود، وكان فيلم " Dilwale Dulhania Le Jayenge"، ويعني "عودة العاشق المجنون"، الذي جمع بينهمان أطول فيلم يعرض في دور العرض في تاريخ السينما الهندية.
ومن قبل ذلك في عام 1993، جمعهما فيلم الإثارة والتشويق " Baazigar"، و7 أفلام آخرها الفيلم الذي لا يزال يعرض في السينمات "ديلوالي".
ولا يزال هذا الثنائي يملك الكريزما نفسها التي جمعت بينهما على مدى عقدين من الزمان.
 
ريكا وأميتاب باتشان
 
لا أحد ينسى هذا الثنائي الرائع والأسطوري والمثير للجدل في سينما بوليوود.
كانت البداية في عام 1973 بفيلم " Namak Haraam"، ولكن الفيلم الذي عزز من كونهما ثنائي ناجح في فيلم Do Anjaane، والذي ظهرت بعده الإشاعات بوجود علاقة تجمع بينهما خارج الشاشة.
 
مادهوري ديكست وسلمان خان
 
يمكننا القول بأن أفضل الأدوار التي قدمها النجم سلمان خان، كانت مع النجمه الشبه معتزلة حالياُ مادهوري ديكست. 
ظهرا سوياً لأول مرة عام 1991، في الفيلم الرومانسي " Saajan "، إلا أن الدور الذي لا ينساه عشاق هذا الثنائي هو فيلم " Hum Aapke Hain Kaun، الذي حاز على الجوائز وعلى قلوب المشاهدين أيضاً.
 
جوي تشاولا و عامر خان
 
كانت البداية عام 1988، بفيلم " Qayamat Se Qayamat Tak " الذي جمعهما في أول ظهور لهما على شاشات السينما كوجوه جديدة، وقد جمعت بينهما كريزما خاصة دعت المنتجين لتكرار هذا الثنائي في 6 أفلام.
 
آيشوريا راي و هريثيك روشان
 
قد يكون هذا الثنائي هو الأجمل في بوليوود فهو يجمع بين ملكة جمال العالم آيشوريا راي والوسيم هريثيك روشان.
لم يجمهما سوى 3 أفلام إلا الكيمياء العجيبة بينهما حققت لهم أكبر الإيرادات.
 
من برأيكم أفضل ثنائي في بوليوود؟