احتفالا بميلاد أوبرا وينفري: شاهد كيف تطور مظهرها

احتفلت أوبرا وينفري وهي مقدمة البرامج الأكثر شهرة في العالم في هذا العام بعيد ميلادها الثاني والستين في يوم الجمعة 29 يناير، واحتفالا بهذه المناسبة سنستعرض معا مجموعة من أشهر أبرز إطلالات أوبرا خلال السنوات الماضية، ونشاهد من خلالها كيف تطور مظهر أوبرا بداية من حقبة الثمانينيات وحتى وقتنا الحالي:
 
أوبرا وينفري في التسعينات
أوبرا وينفري في حفل توزيع جوائز اختيار الجمهور الرابع عشر، عام 1988: ولقد اختارت أوبرا إطلالة سهرة تعبر بدقة عن الطبيعة الصاخبة لتقليعات الموضة خلال حقبة الثمانينات.
 
أوبرا وينفري في جوائز إيمي النهارية التاسع عشر، في عام 1992: إطلالة أوبرا في هذا الحفل حملت أيضا طابع موضة الثمانينيات.
 
أوبرا وينفري في جوائز إيمي النهارية التاسع عشر، في عام 1994: أوبرا زينت إطلالتها الأنيقة في ذلك الوقت بأحمر شفاه جميل باللون البني.
 
أوبرا وينفري في العرض الأول لأحد الأفلام في عام 1998: أوبرا زينت إطلالتها في ذلك الوقت بأحمر شفاه قوي بدرجة اللون " rhubarb" (واحدة من درجات اللون القرمزي).
 
أوبرا وينفري بعد الـ 2000
أوبرا وينفري في احتفالية بمناسبة عيد الحب، في عام 2001: أوبرا ظهرت في ذلك الوقت بإطلالة جذابة ومبهجة باللون الأحمر الذي يعبر عن يوم عيد الحب ولقد زينت إطلالتها الجميلة بأحمر شفاه بنفس درجة اللون.
 
أوبرا وينفري في حفل توزيع جوائز اختيار الجمهور الثلاثين، في عام 2004: أوبرا ظهرت في ذلك الوقت بتصفيفة شعر مجعد أنيقة وهي التصفيفة التي بدأت بالظهور بها في السنوات الأولى من الألفية الجديدة، فيما بعد أضبحت هذه التصفيفة واحدة من العلامات المميزة لأوبرا، أوبرا حصلت في هذا الحفل على جائزة اختيار الجمهور لأفضل مقدمة برنامج حواري.
 
أوبرا وينفري في حفل " Vanity Fair" في عام 2004: ولقد زينت أوبرا إطلالتها في ذلك الوقت بأحمر شفاه بدرجة لون رقيقة وناعمة مع مكياج عينين دخاني.
 
أوبرا وينفري في احتفالية لبرنامج " Sesame Street" في عام 2004: وظهرت فيها أوبرا بأحمر شفاه بدرجة لون قوي وتصفيفة شعر جميلة ذات خصلات قصيرة ومموجة.
 
أوبرا وينفري في حفل توزيع جوائز " Matrix" في عام 2005: وشهد هذا الحفل أيضا إطلالة أنيقة وساحرة من أوبرا.
 
مقابلة أوبرا وينفري الشهيرة مع توم كروز في برنامجها في عام 2005: الجميع بالطبع يذكر تلك المقابلة الشهيرة لتوم كروز مع أوبرا في عام 2005 والتي قام فيها بالقفز على الأريكية المجاورة لها وهو يعلن في برنامجها وأمام العالم عن حبه للممثلة كيتي هولمز، خلال وقت كهذا سيلتفت الجميع إلى التصرف الغريب لكروز ولن يلتفتوا كثيرا لإطلالة أوبرا في هذا الوقت إلا أنه لا يسعنا سوى أن نلاحظ تصفيفة الشعر الأنيقة التي ظهرت بها أوبرا في ذلك الوقت وخصلات الشعر المموجة الجميلة والتي أحاطت بوجهها.
 
أوبرا وينفري في حفل عيد ميلاد، في عام 2006: ولقد زينت إطلالتها في ذلك الوقت بأحمر شفاه بلون الجلد وتصفيفة شعر جميلة.
 
أوبرا وينفري تستضيف احتفالية مسائية مع المصمم رالف لورين، في عام 2011: ولقد ظهرت في ذلك الوقت بتصفيفة شعر مستوحاة من الحقبة الذهبية في هوليود وبأحمر شفاه بدرجة لون الكاكاو.
 
أوبرا وينفري في حفل توزيع جوائز " BAFTA" في شهر فبراير في عام 2014: لقد ظهرت فيه أوبرا بتصفيفة شعر مموج وضخم وأحمر شفاه قوي.
 
أوبرا وينفري في حفل توزيع جوائز الروح المستقلة للأفلام في شهر فبراير في عام 2015: ولقد ظهرت فيه أوبرا بتصفيفة شعر جميلة يظهر فيها التدرج اللوني (هايلايت).
 
أوبرا وينفري في إعلان لها عن فقدان الوزن، في عام 2016: أوبرا ظهرت في إطلالة أنيقة وبسيطة في إعلانها " Weight Watchers ad" عن فقدان الوزن ولقد كشفت خلاله عن فقدانها لـ 26 باوند بعد تناولها للخبز في كل يوم.