سيلينا جوميز تهرب من جاستين بيبر إلى صمويل كروست

المغنية والممثلة سيلينا جوميز شوهدت مجددا بصحبة عارض الأزياء صمويل كروست في مطعم "Nobu" بنيويورك حيث ذهب الاثنان إلى المطعم لتناول الطعام بصحبة عدد من أصدقائهما، وطبقا لما ذكره شهود عيان لبرنامج "ET" فإن سيلينا جوميز وصمويل كروست كانا يتبادلان الضحكات ومنشغلين عن الآخرين تماما. وفي مرحلة ما شوهد كروست وهو يربت بيده على رأس جوميز.
 
جوميز 23 عاماً، ظهرت في ذلك اليوم وهي ترتدي سروال جينز أزرق وبلوزة بيضاء ذات ياقة طويلة، معطف بيج طويل، بينما ارتدي كروست تي شيرت أسود وجينز أسود. جدير بالذكر أن جوميز تتواجد حاليا في مدينة نيويورك استعداد لظهورها كضيفة موسيقية في عطلة نهاية الأسبوع في برنامج "Saturday Night Live" الذي تقدمه روندا روزي.
 
شائعات كثير ترجح أن كروست هو الحب الجديد
ظهور سيلينا جوميز بصحبة عارض الأزياء صمويل كروست في مطعم "Nobu"، يأتي وسط شائعات كثير ترجح أن كروست هو الحب الجديد في حياة جوميز وأنهما يتواعدان في الوقت الحالي. وكانت الأنباء عن مواعدة جوميز لكروست قد بدأت بعد أن شوهدا الاثنان معا في مناسبات كان آخرها في يوم السبت الماضي بعد أن شوهد الاثنان وهما يغادران معا فندق "SLS" في بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا بعد أن ذهبا لتناول العشاء هناك، وكانت جوميز وكروست قد شوهدا معا للمرة الأولى في شهر نوفمبر الماضي وبعد ظهور جوميز في حفل توزيع جوائز امرأة العام برعاية مجلة "Glamour" وطبقا للتقارير المنشورة فإن عارضة الأزياء جيجي حديد وهي صديقة لجوميز وكروست، قد قامت بتقديم الاثنين إلى بعضهما.