جون ترافولتا ينشر رسالة مؤثرة يتحدث فيها عن إبنه الراحل

جيت ترافولتا، ابن الأكبر للممثل الشهير جون ترافولتا وزوجته الممثلة كيلي بريستون، توفي بشكل مأساوي في يوم 2 يناير عام 2009، بعد أن أصيب في نوبة من التشنجات واصطدم بسببها رأسه في حوض استحمام وهو ما تسبب في وفاته فيما لم يتجاوز بعد السادسة عشر من عمره. جون ترافولتا بطل الفيلم الشهير "The Grease"، نشر مؤخرا كلمات مؤثرة على صفحته على موقع الفيسبوك تحدث فيها عن ابنه الراحل وبعد مرور عدة أيام على الذكرى السنوية السابعة لوفاته وهي كلمات أثارت تعاطف الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي وأعيد نشرها مرات عديدة بعد دقائق قليلة من نشرها.
 
جون ترافولتا بدأ كلماته المؤثرة قائلا: 
"يقولون أن الشيء الأصعب في هذا العالم هو فقدان أحد والديك، ولكن يمكنني الآن أن أقول بثقة أن هذا ليس صحيحا، أصعب شيء في هذا العالم هو فقدان طفلك، فقدان شخص قمت بتنشئته وشاهدته يكبر أمام عينيك يوم بعد يوم، شخص علمته كيف يمشي وكيف يتحدث وعلمته كيف يحب، فقدان طفلك هو أسوأ شيء يمكن أن يحدث لأي شخص".
 
وأضاف ترافولتا متحدثا عن ابنه الراحل: "لقد جلب لي الكثير من السعادة وكان كل شيء بالنسبة لي، طوال الستة عشر عاماً التي كنت فيها والده تعلمت كيف يكون الحب غير المشروط، علينا أن نتوقف لبعض الوقت ونكون شاكرين لوجود أطفالنا وعلى الأطفال أن يكونوا شاكرين لوجود أبنائهم لأن الحياة قصيرة للغاية".
 
ترافولتا أنهى كلماته قائلا: 
"احرصوا على قضاء المزيد من الوقت مع والديكم والآباء والأمهات عليهم أيضا قضاء المزيد من الوقت بصحبة أبنائهم، عاملوهم بطريقة حسنة لأنه في يوم من الأيام سترفع عينيك من على هاتف لتجد أنهم ليسوا في هذا العالم، أهم ما تعلمته هو أن تعيش وتحب كل يوم في حياتك كأنه يومك الأخير لأنه سيصبح كذلك بالفعل في يوم من الأيام، قم باستغلال الفرص واذهب واستمتع بالحياة وقل لمن تحبهم أنك تحبهم في كل يوم، لا تعتبر أي لحظة في حياتك من مسلمات، الحياة تستحق بأن نعيشها".
 
كلمات ترافولتا التي تحدث فيها عن ابنه جيت تمت مشاركتها آلاف المرات عبر موقع الفيسبوك وتم نسخها وإعادة نشرها على مواقع أخرى من مواقع التواصل الاجتماعي.
 
جيت ترافولتا كان قد توفي خلال رحلة للأسرة في جزر الباهاماس وجيت الذي كان مصاباً بمرض التوحد كان لديه تاريخ في الإصابة بنوبات التشنج وكان آخرها نوبة التشنج المميتة التي أودت بحياته في عام 2009، جون ترافولتا كان قد تحدث عن وفاة ابنه خلال ظهور له في عام 2014 وقال أنها كانت أسوأ تجربة مر بها في حياته وأضاف قائلا: "الحقيقة أنني لم أكن أعرف وقتها إذا كنت سأتمكن من احتمال الأمر والاستمرار، الحياة وقتها فقدت معناها بالنسبة لي واستغرقت وقتا طويلا للغاية حتى بدأت أتعافى".