ساينت إبن كيم كارداشيان يظهر للمرة الأولى في زيارة لطبيب

شوهدت كيم كارداشيان بصحبة طفلها ساينت المولود حديثا للمرة الأولى أمس الجمعة 18 ديسمبر، كيم كانت قد ظهرت في لوس انجلوس بصحبة زوجها مغني الراب كاني ويست وطفلتهما نورث ويست، وطفلهما ساينت، وكانوا في طريقهم للدخول إلى أحد المباني لزيارة عيادة أحد الأطباء.
 
الصور التي التقطت لعائلة ويست، تظهر كيم وهي تحمل نورث البالغة من العمر عامين بينما تولى كاني ويست مهمة حمل الطفل ساينت البالغ من العمر أسبوعين.
 
نورث أنيقة كبنات العائلة
كيم 35 عاما ظهرت مرتدية معطف طويل من الفراء الأبيض على ملابس سوداء وحذاء طويل ذي كعب عال وكانت تضع وقتها مصاصة في فمها، بينما ظهرت نورث أنيقة كوالدتها وخالاتها، مرتدية بنطلون أنيق وبلوزة بيضاء طويلة الأكمام ومعطف قصير من الفراء الوردي من ماركة "Appaman ". 
 
كيم مسترخية بالملابس الواسعة
كيم كارداشيان كانت طوال الفترة الماضية التي تلت إنجابها لطفلها ساينت في يوم 5 ديسمبر تقيم في منزل والدتها كريس جينر في هيدين هيلز (Hidden Hills) ولقد ظلت طوال تلك الفترة مختفية عن الإنظار إلا أنها في يوم الخميس 17 ديسمبر نشرت لمعجبيها مقطع فيديو على موقع kimkardashianwest.com تحدثت فيه عن التغييرات التي طرأت على جسدها بعد الولادة.
 
 و قالت في مقطع الفيديو الذي استمر لمدة 4 دقائق: " صدري أصبح كبيرا للغاية" ولقد تحدثت كيم أيضا عما كانت تقوم به وقت تصوير الفيديو وقالت: "لقد كنت أقضي وقتي في الاسترخاء في المنزل بصحبة الطفل (ساينت) وكنت أرتدي الملابس الواسعة، وفكرت بعدها أن أقوم بوضع القليل من المكياج"، شقيقتي كيم، كلوي وكورتني قالتا أيضا في وقت سابق أن كيم تقضي معظم وقتها بعد إنجاب الطفل في الجلوس في المنزل والاستماع إلى ألبوم زوجها كاني ويست الجديد " Swish".
 
العودة لتمارين الرياضة
 كيم كشفت أيضا في مقطع الفيديو أنها ستبدأ على الفور بممارسة الرياضة طوال الأشهر القادمة حتى تستعيد رشاقتها ولقد تحدثت كيم عن ذلك : "أنا متحمسة للغاية لهذا الأمر، وسأرشك رحلتي لفقدان الوزن مع الجميع على موقع live stream"، كانت كيم قد كشفت في وقت سابق أن وزنها قبل ولادتها طفلها ساينت كان 190 باوند، ولقد خسرت ما يقرب من 17 باوند بعد ولادتها للطفل بعشرة أيام، وطبقا لما نشرته مجلة "UsWeekly" في وقت سابق فإن كيم تمارس الرياضية يوميا لمدة ساعة وتخضع لنظام غذائي خالي من الكربوهيدرات شبيه للغاية بحمية أتكنز الشهيرة (Atkins) حتى تتمكن من فقدان الوزن.