من الأجمل: نجمات هوليوود أم حراسهن؟؟!

الحارس الشخصي المحترف والمدرب جيدا دائما ما تجده يقف بالقرب من الشخص المكلف بحراسته بهدوء تام بحيث لا يجذب الانتباه إليه، وأثناء ذلك يظل دائما يقظا ومستعد للتدخل عند الحاجة، وهذا بالضبط ما يقوم به الحراس الشخصيون لنجوم هوليوود إلا أن بعضهم لا ينجح كثيرا في البقاء بعيد عن الأنظار والسبب هو وسامتهم الشديدة التي تجذب انتباه الآخرين إليهم.
 
1-الحارس الشخصي للمغنية أديل: 
شوهدت أديل بصحبة حارسها الشخصي الجديد بيتر فان دير أثناء قيامها بجولة ترويجية لألبومها الجديد "25"، فان دير هو حارس شخصي هولندي الأصل وأزرق العينين ولقد عمل في السابق مع المغنية ليدي جاجا.
 
2-الحراس الشخصيون للممثلة جينيفر لورانس: 
لديها مجموعة من أكثر الحراس الشخصين وسامة في هوليود وغالبا ما تشاهد بصحبتهم في مناسبات عديدة وضمن هؤلاء:
الحارس الشخصي الوسيم جريج لينز الذي شوهد بصحبة لورانس وكلبها بيبي عدة مرات.
حارس شخصي وسيم آخر اسمه غير معروف ولقد شوهد بصحبة لورانس في نيويورك في يوم 18 نوفمبر عام 2015.
الحارس الشخصي جاستين ريبليت ولقد شوهد لورانس بصحبته في شهر ديسمبر الماضي وهي في طريقها للحاق رحلة الطائرة في مطار لوس أنجلوس، ولقد قام ريبليت في ذلك الوقت بإبعاد مصوري الباباراتزي عن لورانس.
حارس شخصي آخر أزرق العينين ولقد شوهدت لورانس بصحبته في نيويورك في يوم 6 يوليو عام 2015، ولقد كانت لورانس في ذلك الوقت تقوم بالبحث عن منزل لها.
 
3-الحارس الشخصي للمغنية كايتي بيري: 
شوهدت مرات عديدة بصحبة حارس شخصي وسيم لا نعرف أسمه وهو يحمل وشوم عديدة ولقد رافقها إلى العديد من المدن مثل لندن وفيلاديلفيا، ومنذ عدة سنوات كان لدى كايتي حارس وسيم آخر كان يرافقها إلى العديد من الحفلات السينمائية والموسيقية الهامة.
 
4-الحارس الشخصي للمغنية بيونسيه: 
ايدعى جوليوس دي بوير ليس وسيما فحسب وإنما يتمتع بالكثير من الكفاءة أيضا ولقد عمل مع بيونسيه منذ عام 2008 وهو دائما ما يرافقها إلى الحفلات الهامة حيث يزداد التواجد الإعلامي ويزداد عدد مصوري الباباراتزي.
 
5-الحارس الشخصي لعارضة الأزياء هايدي كلوم:
 الحارس الشخصي الأشقر مارتن كريستين بدأ العمل كحارس شخصي لعارضة الأزياء هيدي كلوم في عام 2011 وكانت وقتها متزوجة من المغني سيل، وبعد انفصالها عن سيل كريستين إلا أن علاقة الاثنان الشخصية والمهنية قد انتهت في عام 2014.
 
6-الحارسي الشخصي للممثلة كريستين ستيوارت: 
الممثلة كريستين ستيوارت ظهرت طوال الفترة الماضية بصحبة حارس شخصي وسيم، ولقد جذبت وسامة هذا الحارس الأنظار إليه حتى أن عدد من المعجبين قد قاموا بتصميم صفحة له على موقع الإنترنت.
 
7-الحارس الشخصي للمغنية ليدي جاجا: 
الحارس الشخصي بيتر فان دير كان يعمل مع ليدي جاجا قبل أن يذهب للعمل مع أديل، ولقد عمل مع ليدي جاجا لفترة لا بأس بها.
 
8-الحارس الشخصي للمغنية بريتني سبيرز: 
الحارس الشخصي الوسيم الذي يعمل مع بريتني سبيرز لا يقوم بحمايتها فقط وإنما يقوم أيضا بحماية طفليها شون وجيدين ولقد شوهد بصحبة بريتني سبيرز وطفليها مرات عديدة.
 
10-الحارس الشخصي لكايلي جينر: 
عندما لا تكون كايلي بصحبة أفراد أسرتها أو صديقها تايجا فأن حارسها الشخصي الوسيم يرافقها، ولقد شوهدت كايلي بصحبته وهي في طريقها للخروج من مطعم " the Nice Guy" في ويست هوليود في يوم 26 أغسطس عام 2015.
 
11-الحارس الشخصي للمغنية تايلور سويفت:
ليس لديها حارس شخصي واحد وإنما طاقم كامل للحراسة ولكن أحدهم جذب الأنظار إليه بسبب وسامته ولقد شوهدت سويفت برفقة هذا الحارس الشخصي الوسمي في شهر ديسمبر الماضي.
 
12-الحارس الشخصي للمغنية سيلينا جوميز: 
سيلينا جوميز لديها حارس شخصي وسيم نادرا ما نراه مبتسما، وهو غالبا ما يظهر بملامح جادة طوال الوقت.