بالصور: العروس صوفيا فيرجارا مع أصدقائها وعائلتها قبل الزفاف بيوم

الممثلة الكولومبية الأصل صوفيا فيرجارا قضت اليوم الذي يسبق حفل زفافها على خطيبها جو مانجانيللو، في منتجع بالم بيتش (Palm Beach) في ولاية فلوريدا وبصحبة أفراد أسترها وأصدقائها. وقد نشرت فيرجارا على صفحتها على موقع الانستقرام صوراً من هذا اليوم، وفي الصور تظهر فيرجارا وهي مرتدية فستاناً أبيض جميلاً مصنوعاً من قماش الدانتيل.
 
طبقا لما ذكره مصدر مضطلع لمجلة "Us Weekly" فإن فيرجارا قضت معظم اليوم بجانب حمام السباحة في المنتجع بصحبة عدد من أفراد أسرتها ومن أصدقائها الذين شاركوها في بطولة المسلسل الكوميدي الشهير "Modern Family" ومنهم الممثلة جولي بوين، سارة هايلاند وصديقها والممثل جيسي تايلر فيرجسون وكذلك الممثل إد أونيل الذي يقوم بدور زوج فيرجارا في مسلسل "Modern Family"، وثد شوهدوا في تلك الأثناء وهم يتبادلون الضحكات ويتناولون المشروبات الخفيفة بجانب حمام السباحة وشوهدوا أيضا وهم يتناولون طعام الغداء في مطعم المنتجع.
 
إبن صوفيا يوثق يوم زفافها
وقام مانولو وهو ابن فيرجارا من زواج سابق بتوثيق اليوم السابق لحفل زفاف والدته والاستعدادات التي تسبق حفل الزفاف من خلال صور التقطتها خلال الفترة التي تسبق حفل الزفاف، وقام بنشر هذه الصور على صفحته على الانستقرام ومن ضمن هذه الصور صورة له تجمعه بعدد من ضيوف حفل الزفاف ويظهرون فيها جميعا وهم يرتدون شيرتات بيضاء تحمل كلمة "Jofia" ("جوفيا" كلمة تشير إلى الثنائي صوفيا فيرجارا وجو مانجانيللو) ولقد كتب مانولو (23 عاماً) معلقاً على هذه الصورة: "نرتدي شيرتات "جوفيا" حتى لا نضيع من بعضنا في الزحام".
 
حفل زفاف صوفيا فيرجارا وجو مانجانيللو سيقام في يوم الأحد 22 نوفمبر ومن المقرر أن ترتدي فيرجارا فستان زفاف من تصميم زهير مراد بينما سيرتدي جو مانجانيللو بدلة أنيقة من تصميم جون فارفاتوس.