جاستين تمبرليك أكثر الآباء إثارة لعام 2015

مجلة " PEOPLE" اختارت المغني جاستين تمبرليك ليحمل لقب أكثر الآباء إثارة لعام 2015 على الرغم من مرور أشهر قليلة فقط على حصوله على لقب والد وذلك بعد مولد طفله الأول سيلاس راندال البالغ من العمر 7 أشهر.
 
أب مميز يستحق اللقب
تمبرليك يقوم بعمل رائع كوالد للمرة الأولى فخلال مقابلة في الشهر الماضي للممثلة جسيكا بيل زوجة تمبرليك مع برنامج "Today" تحدثت عن قيام زوجها بالمشاركة في الاعتناء بطفلهما سيلاس. وقالت: "إنه يشارك في كل شيء ويقوم بكل شيء"، ولقد تحدث تمبرليك في مقابلة جديدة له مع مجلة " PEOPLE" عن مشاركته في العناية بطفله وقال: "لم يسبق لي في حياتي أن نمت عدد ساعات أقل من الوقت الحالي، ولم يسبق لي أن قمت بتغيير هذا العدد من الحفاضات من قبل ولكن لم يسبق لي أيضا أن كنت أكثر سعادة مما أنا عليه الآن".
 
جاستين تمبرليك تحدث مرات عديدة عن تجربته كوالد للمرة الأولى خلال ظهور له مع جيمي فالون في برنامج " The Tonight Show" وقال: "أنه أفضل وأروع وأكثر الأشياء التي يمكنك أن تختبرها"، وذكر تمبرليك أيضا أن أول كلمة نطقها طفله سيلاس كانت "بابا".
 
كان جاستين تمبرليك قد تصدر عناوين الأخبار في الأسبوع السابق بسبب تعنيفه لأحد مصوري الباباراتزي والسبب هو انزعاج تمبرليك من محاولة التقاط مصور الباباراتزي لصورته وهو في طريقه للخروج من حفل كريس ستابلتون الموسيقي في لوس أنجلوس. وقال تمبرليك للمصور في ذلك الوقت: "لقد قمت بإعطائكم الفرصة لالتقاط الصور وأنا في طريقي للدخول، وإذا كنتم أكثر كسلا من أن تقوموا بعملكم كمصوري باباراتزي فهذه مشكلتكم"، الطريف أن المصور لم يهتم بما قاله تمبرليك وقام بالتقاط صوره على أي حال.