أبناء كريس جينر يحتفلون بعيد ميلادها بتكلفة 2 مليون دولار

أقام أبناء كريس جينر حفل عيد ميلاد لوالدتهم بتكلفة 2 مليون دولار في يوم الجمعة 6 نوفمبر، وذلك طبقا لما ذكره موقع TMZ والذي قال إن كيم كارداشيان، كورتني كارداشيان، كلوي كارداشيان، روب كارداشيان وكيندال جينر وكايلي جينر قد قاموا باستئجار قاعة احتفالات كبيرة للاحتفال بعيد ميلاد والدتهم كريس جينر الستين.
 
ولقد كشفت مصادر مقربة من عائلة كارداشيان لموقع TMZ أن أبناء كريس جينر قد قاموا بدعوة 300 ضيف لحفل عيد ميلاد والدتهم وكان من ضمنهم عدد كبير من المشاهير منهم ميلاني جريفيث. وحضر الحفل العديد من الأصدقاء والمقربين من كريس ومنهم صديقها كوري جامبل وزوجها السابق كايتلين جينر.
 
كانت صورة بطاقة الدعوة الخاصة بحفل عيد ميلاد كريس جينر الستين قد نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق، وتظهر الصورة بطاقة أنيقة باللونين الأسود والفضي كتب فيها: "لأننا نحبها، فإننا نطلب منكم أن تشاركونا سعادتنا في احتفالنا الخاص بعيد ميلادها"، كريس جينر أكملت أعوامها الستين في يوم الخميس 5 نوفمبر وفي ذلك اليوم نشر أفراد أسرتها ومنهم كيم، كلوي، كورتني كارداشيان وكايتلين جينر، رسائل تهنئة لها بعيد ميلادها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.