أكثر الأمهات جاذبية في هوليوود

عندما تنجبين طفلا فإن الكثير من الأشياء تتغير من حولك، ولكن ليس معنى أنك لن تصبحي جميلة بعد الآن، صحيح أن مسئولية طفل تجعلك منشغلة في معظم الوقت، ولكن هذا لا يعني أنك ستضطرين للإهمال في العناية بمظهرك بسبب ضيق الوقت، والمثال الواقعي على ذلك هم أمهات هوليود الجميلات واللاتي وعلى الرغم من انشغالهم في جدول أعمالهم الحافل وفي العناية بأطفالهم إلا أنهم مازالوا نساء جميلات ورائعات.
 
ميراندا كير:
التي تم اختيارها مؤخرا لتكون الوجه الدعائي لماركة " Wonderbra" هي بدون شك امرأة جميلة، ولقد حققت كيرا نجاحا كبيرا خلال عملها كعارضة أزياء، وهو نجاح وصل لذروته بعد ان استطاعت أن تصبح واحدة من عارضات أزياء فيكتوريا سيكريست، كير تزوجت من أورلاندو بلوم في عام 2010، زواج كير وبلوم لم يستمر طويلا ولكن قبل انفصالهما كانا قد أنجبا طفلا أطلقا عليه اسم فلين كريستوفر بلوم.
 
دينيس ريتشاردز: 
لديها ثلاثة أطفال، ريتشاردز كانت قد تزوجت من الممثل الشهير تشارلي شين في عام 2002 وخلال فترة زوجهما أنجبت ريتشاردز ابنتان هما سام شين، لولا روز شين، ريتشاردز وشين انفصلا في عام 2006 وبعد انفصالهما قامت ريتشاردز بتبني طفلة أطلقت عليها اسم إلويس جوني ريتشاردز.
 
بنيلوبي كروز: 
ولدت في عام 1974 وبعد أن واعدت الممثل توم كروز لمدة ثلاث سنوات وانتهت علاقتهما بالفشل، بدأت علاقتها بالممثل الإسباني خافيير باردم والذي تزوجته في عام 2010، وبعد زواجهما أنجبت كروز طفلهما ليوناردو إنسيناس كروز ومن بعده طفلتهما لونا إنسيناس كروز.
 
بريتني سبيرز: 
لديها طفلين من زوجها السابق كيفين فيدرلاين والذي تزوجته في عام 2004 وانفصلت عنه في عام 2007، وهما جايدن جيمس فيدرلاين، شون فيدرلاين، بريتني هي واحدة من أمهات هوليود الجميلات ومؤخرا أطلقت أغنية جديدة مع المغنية إيجي أزاليا وهي أغنية " Pretty Girls".
 
كيم كارداشيان: 
نجمة البرامج الواقعية كيم كارداشيان تزوجت من كاني ويست الذي كان صديقا مقربا لها منذ فترة طويلة في عام 2014، كيم كارداشيان وكاني ويست لديها طفلة جميلة تدعى نورث، وكيم في الوقت الحالي حامل في الأشهر الأخيرة في طفلهما الثاني.
 
ميلا كونيس: 
ميلينا ماركوفنا كينيس هي ممثلة أمريكية وأوكرانية المولد ولقد انتقلت لتعيش في الولايات المتحدة الأمريكية وهي فتاة صغيرة، ولقد بدأت شهرتها كممثلة بعد مشاركتها في بطولة المسلسل الكوميدي " That 70s Show" وهو المسلسل الذي شاركها بطولته الممثل آشتون كوتشر مع عدد من الممثلين الآخرين، وبعد انتهاء المسلسل بسنوات عديدة بدأت ميلا بمواعد كوتشر وتزوجت منه فيما بعد، ميلا وأشتون لديهما طفلة واحدة هي وايت إيزابيل كوتشر ولقد ولدت وايت في عام 2014.
 
جسيكا ألبا: 
اختيرت عدة مرات كواحدة من أكثر النساء جاذبية، ولقد ظهرت ألبا على أغلفة العديد من المجلات الشهيرة، وحتى أنها ظهرت في مجلة " Playboy"، ألبا تزوجت من زوجها كاش وارن في عام 2008، والزوجان لديهما طفلتان جميلتان هما أونور ماري وارن، هايفين جارنر وارن.
 
بيونسيه: 
تزوجت من مغني الراب الشهير جاي زي في عام 2008، وفي يوم 7 يناير عام 2012 أنجبت بيونسيه طفلتهما بلو أيفي كارتر، وبعد مولد بلو أيفي بيومين ظهرت بلو في أغنية والدها الجديدة " Glory" وهي الأغنية التي حققت نجاحا كبيرا ودخلت قائمة بيلبورد لأكثر الأغنيات نجاحا، وبذلك أصبحت بلو أيفي أصغر من دخل اسمه قائمة بيلبورد.
 
أنجيلينا جولي بيت: 
قابلت براد بيت في موقع تصوير فيلمها الشهير " Mr. & Mrs. Smith" والذي عرض في عام 2005، ولقد وقعا في الحب في ذلك الوقت واستمرت علاقتهما لمدة 9 سنوات وبعدها تزوج الاثنان أخيرا في عام 2014، جولي وبيت لديهما 6 أطفال، 3 أولاد، 3 بنات، منهم 3 أطفال بالتبني، أطفال جولي وبيت الستة هم شيلوه نوفيل، نوكس ليون، فيفيان مارشلين، باكس ثين، زهرة مارلي، مادوكس شيفين.