برجوزار كوريل أمام القضاء التركي لهذا السبب

قررت الممثلة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم "فريدة" رفع دعوى قضائية ضد أحد المواطنين الأتراك بحسب ما نقل الإعلام التركي مؤخرا.

سبب الدعوى 

وقال موقع "gecce" التركي إن النجمة برجوزار كوريل نشرت مؤخرا فيديو على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، للتنديد باغتصاب الأطفال والاعتداء عليهم.

وأوضح الموقع التركي أن أحد المواطنين الأتراك الذي يدعى "bi-rte-galatasaray" قام بكتابة العديد من الألفاظ والعبارات غير اللائقة على الفيديو.

وبسبب هذه الألفاظ قررت برجوزار كوريل رفع دعوى قضائية ضده ومطالبته بالغرامة.
 

يشار إلى  إن إحدى شركات الإنشاءات قامت باستخدام صورة "خالد أرجنتش وبرجوزار كوريل" في دعاية لإحدى المنازل الفاخرة، مشيرة إلى أنه في هذا المنزل سيتم تصوير الحلقة الأخيرة من مسلسل "ويبقى الحب".

وأوضح الإعلام التركي أن النجمين خالد أرجنتش وبرجوزار كوريل رفعا وقتها أي قبل 10 سنوات دعوى قضائية على الشركة للمطالبة بالتعويض لاستخدام صورتهما.

وبعد 10 سنوات كاملة أصدرت المحكمة التركية قرارا بالتعويض لصالح برجوزار كوريل وخالد أرجنتش، وحصولهما على مبلغ مليون ليرة تركية.

يشار إلى أن مسلسل "ويبقى الحب" الذي شارك فيه "خالد أرجنتش وبرجوزار كوريل" الذي عرض عام 2009، كان السبب في وقوع النجمين في عشق بعضمهما البعض ليتزوجا بعدها وينجبا ابنهما الوحيد "علي".



وفي سياق منفصل يطل خالد أرجنتش حاليا على جماهيره من خلال الجزء الثاني من مسلسل "وطني أنت".

ومسلسل "وطني أنت" بدأ عرضه خلال ديسمبر  2016 في تركيا، وهو عمل تاريخي رومانسي يجسد فيه خالد أرجتش دور جندي يدعى "جودت" وبرجوزار كوريل تجسد دور زوجته التي تدعى "عزيزة"، ويشارك في بطولة المسلسل النجم التركي أونور صايلاق.

ويحصل خالد أرجتش على مبلغ 140 ألف ليرة تركية، نظير الحلقة الواحدة من "وطني أنت" أما زوجته برجوزار كوريل ستحصل على 80 ألف ليرة في الحلقة الواحدة.