هانده إرتشيل تتجاهل موجات النقد وتطير إلى امستردام لقضاء العطلة

قررت الممثلة التركية، هانده إرتشيل، الشهيرة باسم "سيلين" تجاهل كل الأخبار التي تداولها الإعلام مؤخرا حول فشلها كممثلة، وطارت إلى امستردام لقضاء عطلة مع حبيبها المطرب مراد دالكيتش.

عطلة عشق

وقال موقع "ntv" التركي إن الجميلة هانده إرتشيل سافرت يوم أمس الجمعة، إلى امستردام بصحبة حبيبها المطرب مراد دالكيتش، لقضاء عطلة رومانسية.

وأوضح الموقع التركي أن العطلة الرومانسية التي قررت هانده إرتشيل قضائها، جاءت بعد أيام قليلة من موجات نقد كثيرة طالتها بسبب ضعف تمثيلها في مسلسل "اللؤلؤ الأسود".

وتعرضت الجميلة هانده إرتشيل لموجات نقد كبيرة من قبل الكثير من الأتراك، بسبب فشل مسلسلها الأخير "اللؤلؤ الأسود" الذي شاركها بطولته الوسيم التركي تولجهان سايشمان.

و الجماهير أكدوا أن هانده إرتشيل ممثلة فاشلة لا تجيد البكاء ولا الصراخ ولا أي من الأدوات التي يمتلكها الممثل الناجح، مشيرين إلى ضرورة أن تتعلم التمثيل في أي معهد أو أكاديمية للفنون.

واستبدل الأتراك اسم هانده إرتشيل إلى "هانده مربى"، في محاولة ساخرة منهم لنقدها وحثها على تطوير أدواتها كممثلة.



يشار إلى أنه هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها مسلسل يقوم ببطولته تولجهان سايشمان للفشل، حيث أعتاد تولجهان على النجاح دوما.

وقال جماهير تولجهان سايشمان إن السبب الرئيسي وراء فشل المسلسل هو ضعف تمثيل هانده إرتشيل.

هانده ارتشيل في سطور

هانده ارتشيل من مواليد عام 1993، في محافظة باليق أسير التركية، تخرجت من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، بدأت حياتها الفنية عام 2014، من خلال مسلسل "الجامعة المجنونة"، أما شهرتها الحقيية حصلت عليها من خلال تجسيدها دور "سيلين" في مسلسل "بنات الشمس" عام 2015.