صور وفيديو: أوزجي جوريل تحتفل بعيد ميلادها الـ31 بصحبة حبيبها سركان تشاي أوغلو

احتفلت الممثلة التركية، أوزجي جوريل، الشهيرة باسم "فتون" بعيد ميلادها الـ31 بصحبة حبيبها الممثل التركي، سركان تشاي أوغلو، الشهير باسم "أياد".

عيد ميلاد

وقال موقع "acunn" التركي إن الوسيم سركان تشاي أوغلو قام بعمل مفاجأة لحبيبته أوزجي جوريل، والاحتفال بعيد ميلادها بعد 5 أيام كاملة من حلوله.

وأوضح الموقع التركي أن حفل عيد ميلاد أوزجي جوريل تم في إحدى المقاهي الشهيرة في اسطنبول، بحضور حشد كبير من أصدقاء النجمين.

وشهد عيد الميلاد أجواء راقصة جنونية للثنائي التركي الرومانسي "سركان تشاي أوغلو وأوزجي جوريل".
 


وكانت وسائل إعلام تركية أوضحت مؤخرا أن الثنائي التركي "سركان تشاي أوغلو وأوزجي جوريل" يقتربا يوما بعد يوم من الزفاف، حيث تعرف كلا منهما على عائلة الآخر.

وفي سياق منفصل فإن الجميلة أوزجي جوريل وحبيبها سركان تشاي أوغلو يستعدان للمرة الثانية للمشاركة في عمل فني واحد وهو مسلسل "الذئب".

وأوزجي جوريل ستحل ضيفة شرف في مسلسل حبيبها "الذئب"، لتكون هي المرة الثانية التي تلتقي به أمام الكاميرات بعد مسلسل "موسم الكرز" عام 2014

يشار إلى أن مسلسل "موسم الكرز" حقق نجاحا مذهلا في تركيا والعالم العربي وقت عرضه، ونشأت خلاله قصة حب سركان تشاي أوغلو وأوزجي جوريل، حيث تحول الخيال إلى واقع.

سركان تشاي أوغلو في سطور

سركان تشاي أوغلو من مواليد عام 1987 في ألمانيا، وأول خطواته في مجال التمثيل كانت عام 2012، بمشاركته في دور صغير في مسلسل "الشمال والجنوب" مع الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند" بعالمنا العربي.

وكانت انطلاقته عام 2014، من خلال مسلسل "موسم الكرز"، الذي جمعته خلاله علاقة عاطفية، مع بطلته، أوزجي جوريل.

أوزجى جوريل في سطور

أوزجى جوريل من مواليد عام 1987 في مدينة اسطنبول التركية، بدأت حياتها الفنية عام 2010، من خلال مسلسل "أين ابنتي"، ثم توالت لها العديد من الأعمال، كان أشهرها مسلسل "موسم الكرز" عام 2014، مع النجم التركي، سركان تشاي أوغلو.