هذا ما قاله كيفانش تاتليتوغ عن زوجته باشاك ديزر

قال الممثل التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" إن زوجته خبيرة الموضة التركية، باشاك ديزر، هي أكثر شيء محظوظ في حياته.

كلمات مدح

وقال موقع "acunn" التركي إن الوسيم كيفانش تاتليتوغ أوضح خلال تصريحات له أن الزواج بالنسبة له كان موضوع مهم جدا، فتحمل المسؤولية شيء جميل، وينعكس بالتأكيد على العمل.

وتابع كيفانش تاتليتوغ أنه حتى أن كان شخصا متزنا في عمله، فإنه من السهل أن يتأثر بأفكار الآخرين، وعندما يعود للمنزل يجب عليه تجديد نفسه وأفكاره.

ويشير كيفانش تاتليتوغ إلى أنه عندما يعود لمنزله يكون في حاجة لمن يذكره بنفسه، وزوجته باشاك ديزر هي من تقوم بكل هذا.

وفي سياق منفصل أنهى كيفانش تاتليتوغ مؤخرا تصوير فيلمه الجديد "هيا يا أبني" الذي يجسد فيه دور بائع السمك علي، الذي لديه أبن يدعى "أفا".

وتدور أحداث الفيلم حول الطفل "أفا" الذي يعاني من مشكلة في التواصل مع الآخرين، فهو طفل لا يضحك ولا يلعب ولا يتواصل معك مثل باقي الأطفال، مما يصيب والده بحالة خيبة وإحباط، الذي يتمنى أن يكون طفله طبيعيا.

والفيديو الترويجي للفيلم حقق مئات الآلاف من المشاهدات فور عرضه.

وسيبدأ عرض فيلم "هيا يا أبني" في الـ16 من فبراير القادم، ويشارك في بطولة الفيلم الجميلة التركية بشرى دافالي.
 

و يعرض حاليا على شاشاتنا العربية مسلسل "جسور والجميلة" الذي يشارك في بطولته كيفانش تاتليتوغ والجميلة التركية توبا بويوكستون الشهيرة باسم "لميس".

و كيفانش تاتليتوغ اشترط على شركة انتاج مسلسله الجديد"الشجاع والجميلة" أن تكون زوجته خبيرة الموضة، باشاق ديزار، ضمن فريق عمل المسلسل.