صور: أناقة توبا بويوكستون تخطف الأنظار في آخر ظهور لها

خطفت الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" الأنظار إليها في آخر ظهور لها خلال حضورها العرض الأول لفيلم "غريب في جيبي".

إطلالة مميزة

وقال موقع "gecce" التركي إن الجميلة توبا بويوكستون شاركت ليلة أمس الثلاثاء، في العرض الأول لفيلم "غريب في جيبي" الذي يقوم ببطولته بورا جولسوي وليلى ليديا وشوكرو أوزيلديز.

وظهرت توبا بويوكستون خلال العرض الأول للفيلم بإطلالة رائعة مميزة، حيث ارتدت بذلة سوداء وبلوزة سوداء مزينة بالورود الملونة، فضلا عن نظارة طبية غير معتادة الظهور بها.

وأوضح الموقع التركي أن توبا بويوكستون شاركت في العرض الأول للفيلم بصحبة صديقها المقرب المخرج الإيطالي فرزان أوزباتاك.


 

وفي سياق منفصل اندلعت أزمة كبيرة بين توبا بويوكستون وحبيبها رجل الأعمال التركي، أوموت أفيرجان، بسبب طليقها أونور صايلاك، خلال الأيام الماضية.

والقصة بدأت عندما أقامت توبا بويوكستون حفل عيد ميلاد لبناتها التوأم "مايا وتوبراق" وشارك فيه طليقها الممثل أونور صايلاك.

وتداول الإعلام التركي صورا تجمع الأسرة كلها توبا بويوكستون وطليقها أونور صايلاك وبناتهما التوأم "مايا وتوبراق".

ويبدو أن هذه الصور الأسرية المبهجة التي تداولها الإعلام أثارت غيرة أوموت أفيرجان حبيب توبا بويوكستون، فقام بالشجار معها، وسبب لها أزمة كبيرة.
 

يشار إلى أن أونور صايلاك انفصل عن زوجته الجميلة توبا بويوكستون الشهيرة باسم "لميس" العام الماضي.

وكانت  توبا بويوكستون متزوجة من الممثل التركي أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها "مايا وتوبراق".

إلا أنها العام الماضي أعلنت انفصالها عنه بشكل نهائي وفقا لقرار المحكمة التركية، لتعلن بعدها وسائل الإعلام التركية وجود علاقة تجمع بين توبا بويوكستون وأوموت أفيرجان.

و توبا بويوكستون ضحت بزواج استمر قرابة 6 سنوات من زوجها، فضلا عن تضحيتها ببناتها التوأم من أجل حبيبها الجديد أوموت أفيرجان.