بينهم المرض والخيانة.. 6 أزمات لاحقت أوزجان دنيز في شهرين فقط

مرضه ومرض والده وخيانته لحبيبته وفشل فيلمه الجديد وغيرة حبيبته الشديدة وغيره، أزمات كثيرة تعرض لها الوسيم التركي، أوزجان دنيز، الشهير باسم "جهاد" خلال شهري ديسمبر ويناير الجاري فقط، وكأن حظه بدأ في الهبوط بشكل تدريجي مخيب لآماله.

أزمات أوزجان دنيز

في الأول من ديسمبر الماضي نقل أوزجان دنيز  إلى المستشفى  بعد شعوره بحالة إعياء شديد خلال تصوير مسلسل "عروس إسطنبول".

وبعد إجراء الفحوصات الطبية تبين إصابة أوزجان دنيز بإلتهاب النهايات العصبية المؤدية من الأذن إلى المخ، وهو الذي يسبب له بشكل دائم الشعور بالصداع والغثيان والدوار.


أوائل شهر ديسمبر الماضي أيضا  "صادق دنيز" والد الوسيم أوزجان دنيز تعرض لوعكة صحية مؤخرا نقل على اثرها للمستشفى وبقي في العناية المركزة.

وقال أرجان دنيز الشقيق الأكبر لأوزجان دنيز إن والدهما يعاني من عدوى الجهاز البولي، إلا أن صحته أصبحت مستقرة الآن.

في الـ11 من شهر ديسمبر الماضي اندلعت أزمة كبيرة تفجرت بين أوزجان دنيز وحبيبته فايزة أطاقان الحامل في 7 شهور. 

وسبب الأزمة هو رفض فايزة أطاقان المشاهد الرومانسية والقبلات التي تجمع حبيبها أوزجان دنيز والممثلة مريم أوزرلي ضمن أحداث فيلمهما الجديد "الطرف الآخر".

وفايزة أطاقان طلبت من حبيبها أوزجان دنيز التقليل من هذه المشاهد، وهو ما رفضه الأخير لتندلع أزمة كبيرة بينهما

منتصف ديسمبر فايزة أطاقان تدخل في نوبة غيرة شديدة بعد معرفتها أن الممثلة "أفرا ساراتش أوغلو" حضرت العرض الأول لفيلم "الطرف الآخر" الذي يشارك في بطولته حبيبها أوزجان دنيز.

وفايزة أطاقان التي لم تتمكن من حضور العرض الأول لفيلم حبيبهاأوزجان دنيز بسبب ظروف حملها، لم تتحمل أن تحضر حبيبته السابقة "أفرا ساراتش أوغلو" العرض الأول للفيلم، لتدخل في نوبة غيرة وغضب شديدة.

يشار إلى أن وسائل إعلام تركية تحدثت خلال الأشهر الماضية عن وجود علاقة تجمع بين أوزجان دنيز وأفرا ساراتش أوغلو البالغة 20 عام فقط.

أواخر ديسمبر فشل فيلم "الطرف الآخر" الذ قام أوزان دنيز مع مريم أوزرلي وأسلي أنفر، حيث حقق 258 ألف شخص فقط خلال 3 أيام.

و أوزجان دنيز لم يعتاد على هذه الخسارة وهذا الفشل، حيث تحقق أفلامه دائما نسب مشاهدة عالية وتتصدر الإيرادات في تركيا، فمثلا فيلم "الماء والنار" تجاوز المليون و215 مشاهدة، وفيلم "أنت منزلي" تجاوز مشاهدات 2 مليون شخص.

يناير الجاري الوسيم أوزجان دنيز شوهد خلال خروجه من إحدى الفنادق في مدينة اسطنبول بصحبة حبيبته السابقة بوسة نارجي.

وأوضح الإعلام التركي أن الثنائي "أوزجان دنيز وبوسة نارجي" يحرصا على اللقاء بشكل مستمر في هذا الفندق بعيد عن أعين الناس.

وعلق الإعلام التركي الذي نشر صورة للثنائي خلال خروجهما من الفندق، أن الوسيم أوزجان دنيز يخون حبيبته الحالية فايزة أطاقان الحامل في شهرها السابع مع عشيقته السابقة بوسة نارجي.