مفاجأة.. هذه الجميلة التركية تخطف قلب شاتاي أولسوي

مفاجأة كبيرة تداولها الإعلام التركي صباح اليوم السبت، حول وقوع النجم التركي شاتاي أولسوي الشهير باسم "أمير" في عشق الممثلة بستمسو أوزدمير التي عرفناها من خلال مسلسل "عشق أسود".

علاقة الثنائي

وقال موقع "acunn" التركي إن الوسيم شاتاي أولسوي شوهد يوم أمس الجمعة، خلال تواجده بصحبة الممثلة  بستمسو أوزدمير  في إحدى الملاهي الليلة بمنطقة أميرجان باسطنبول.

وأوضح الموقع التركي أن الثنائي بقيا بصحبة بعضهما البعض طوال الليلة يتسامرون ويرقصون حتى طلوع شمس الصباح.

وأكد الموقع التركي أن الثنائي يعيشا قصة حب رومانسية ويحرصا على عدم الظهور سويا أمام وسائل الإعلام.

وكان شاتاي أولسوي انفصل عن حبيبته الممثلة التركية، دويجو ساريشن، التي شاركه في بطولة مسلسل "في الداخل".

وجاء انفصال شاتاي أولسوي عن دويجو ساريشن بسبب غيرتها الشديدة عليه التي لم يتحملها.

وكانت دويجو ساريشن تكبر شاتاي أولسوي بـ 3 سنوات.

أما الجميلة بستمسو أوزدمير فهي الأخرى أعلنت مؤخرا انفصالها عن حبيبها جان يامان، وأوضحت أنهما انفصلا بالفعل وبشكل نهائي، فعلاقتهما لم تسير بشكل جيد ولم يتم التفاهم بينهما فقررا الانفصال.

وشاتاي أولسوي من مواليد عام 1990، في مدينة اسطنبول التركية، بدأ حياته المهنية بالعمل كعارض أزياء عام 2010، حيث حصل على لقب أفضل عارض أزياء بتركيا.

أما أول خطواته في عالم الفن فكانت مشاركته في مسلسل "الشوارع الخلفية"، وحقق شاتاي أولسوي شهرته الكبيرة من خلال أول بطولة له في مسلسل "أسميتها فريحة"، عام 2011، مع الممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نهال".

وبستمسو أوزدمير اشتهرت في وطننا العربي من خلال مسلسل "العشق الأسود" مع النجم التركي إنجين أكيوريك الشهير باسم "كريم" وتوبا بويوكستون الشهيرة باسم "لميس".

كما شاركت بستمسو أوزدمير كموديل مع المطرب المصري، محمد حماقي، في أغنية "حاجة مستخبية".

وبستمسو أوزدمير من مواليد 1992، وتخرجت من ثانوية ساينت بنويت الفرنسية وأكملت دراستها في جامعة itü ودرست الموضة وتصميم الأزياء.