هذا ما قاله باريش أردوتش عن شبيهه التركي أكسال بونفيل

رد الممثل التركي، باريش أردوتش، الشهير باسم "عمر" عن الأخبار التي تداولها الإعلام التركي مؤخرا حول وجود تشابه بينه وبين الممثل أكسال بونفيل.

التشابه بين النجمين

وقال موقع "ntv" التركي إن الوسيم أكسال بونفيل بطل الجزء الثاني من فيلم "دليهة" أثار الجدل مؤخرا حول وجود تشابه كبير بينه وبين باريش أردوتش، حتى أن البعض قال إنهما أشقاء.

وأوضح الموقع التركي أن الحديث عن موضوع التشابه بين النجمين، امتد حتى لجوبسا أوزاي حبيبة باريش أردوتش، التي أكدت أنه لا يوجد أي تشابه بين النجمين، وأن كلاهما موهوب.

ومؤخرا قرر باريش أردوتش هو الآخر التعليق على الموضوع ولكن بشكل مختلف حيث قال "أكسال شخص مستقيم، موهوب، وكاتب سينارية جيد، ليكون موفقا في طريقه".

وفي سياق منفصل أشار باريش أردوتش إلى أنه سيعود إلى الشاشة في شهر سبتمبر القادم من خلال مسلسل جديد.

يشار إلى أم الممثلة جوبسا أوزاي استبدلت حبيبها باريش أردوتش بالممثل أكسال بونفيلي ضمن أحداث الجزء الثاني من فيلمها الجديد "دليهة".

وجوبسا أوزاي وجدت أن حبيبها باريش أردوتش الذي لعب دور البطولة أمامها في الجزء الأول من فيلم "دليهة" ليس مناسب للقيام بدور البطولة في الجزء الثاني من الفيلم، لذلك قررت الاستعانة بأكسال بونفيلي.

والجزء الثاني من فيلم "دليهة" سيبدأ عرضه في الـ12 من يناير الجاري في تركيا.

وكانت قصة الحب بين باريش أردوتش وجوبسا أوزاي نشأت بالأساس خلال تصويرهما أحداث الجزء الأول من فيلم "دليهة" عام 2014.

وفي سياق منفصل كانت جوبسا أوزاي قالت إنها قامت بزيادة وزنها 23 كيلوجرامات دفعة واحدة من أجل دورها في الجزء الثاني لفيلمها الجديد "دليهة".

وتابعت جوبسا أوزاي أنها ستعاني كثيرا عندما تقرر إنقاص هذه الزيادة الكبيرة في وزنها بعد انتهاء تصوير الفيلم.

باريش أردوتش في سطور

باريش أردوتش من مواليد عام 1987، في سويسرا، بدأ مسيرته الفنية عام 2011 في مسلسل"الهوانم الصغيرات"، وتوالت أعماله بعدها منها "اسمعي يا حبيبتي، لا تحزن من أجلي، من أجل عائلتي"، إلا أن شهرته الحقيقية حققها في تركيا والوطن العربي، من خلال مسلسل "حب للإيجار" عام 2015، والذي جسد من خلاله دور "عمر"، وشاركته البطولة النجمة التركية، ألشين  سانجو.