صور: 3 رجال ارتبطت بهم مريم أوزرلي بعد انفصالها عن حبيبها المصري باسل الزارو

فور إعلان انفصالها عن حبيبها المذيع المصري باسل الزارو ارتبط اسم الممثلة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام" بالعديد من الرجال حول وجودعلاقة عشق تجمعهم، والذين كان آخرهم لاعب كرة السلة المعتزل إبراهيم كوتلوي.

3 رجال 

بعد أسابيع قليلة من انفصال مريم أوزرلي عن حبيبها السابق باسل الزارو في شهر ديسمبر الماضي، أعلنت وسائل الإعلام التركية أن مريم أوزرلي على علاقة  مع الممثل الإيطالي كريستيان فيت بطل مسلسل "صراع العروش"، حيث شوهدا سويا مؤخرا في إحدى الملاهي الليلية باسطنبول.

وأوضح لإعلام التركي  أن وقوع مريم أوزرلي في عشق النجم كريستيان فيت ربما كان السبب الرئيسي وراء قرارها بإنهاء علاقتها بالممثل المصري باسل الزارو.

الرجل الثاني

الرجل الثاني الذي نقل الإعلام وجود علاقة تجمه بمريم أوزرلي هو المصور الألماني ليو نوهوت، حيث شوهدت معه ليلة الاثنين الماضي  خلال خروجهما من إحدى الملاهي الليلة في مدينة اسطنبول التركية.

وأوضح الإعلام أن الثنائي الجديد ذهبا إلى 3 أماكن في ليلة واحدة، وقضيا طوال الليلة في الرقص والغناء وهما محتضنان بعضهما البعض.

و ليو نوهوت حاول إخفاء وجهه بملابسه عندما داهمتهم عدسات المصوريين، إلا أنه فشل في ذلك.

الرجل الثالث

أما آخر الرجال الذين ارتبط اسمائهم باسم مريم أوزرلي ووقوعها في عشقهم كان لاعب كرة السلة المعتزل إبراهيم كوتلاي.

ونقل الإعلام صباح اليوم أخبارا تتعلق بأن الثنائي قضى سويا ليلة الـ15 من شهر يناير الماضي في إحدى الملاهي الليلية بمنطقة "باباك" باسطنبول، وكانا يرقصان وهما يحتضنان بعضهما البعض.

علاقات حقيقية

وكانت الجميلة مريم أوزرلي التي فاجئت جماهيرها في شهر أغسطس الماضي ببدء علاقة عاطفية مع المذيع المصري باسل الزارو، انفصلت عنه بشكل نهائي.

وقامت مريم أوزرلي بعد انتهاء علاقتها بباسل الزارو، بإلغاء متابعته على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، إلا أنها لم تقوم بمسح صوره معها.

وارتبطت مريم أوزرلي برجل الأعمال التركي، ألب أوزجان، قبل عامين من الآن، إلا أنها انفصلت عنه خلال الأشهر الأولى من العام الجاري، بسبب العديد من الأزمات، أبرزها غيرته عليها.

وقبل ألب أوزجان كانت مريم أوزرلي على علاقة برجل الأعمال التركي، جان أطاش، الذي انجبت منه ابنتها الوحيدة "لارا" وانفصلت عنه في 2013.