آخرهن شبيهة كيم كارداشيان.. نساء وقعن في عشق بوراك أوزجفيت فرد عليهن بـ "بلوك"

غزل النساء للنجم التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" لا ينتهي رغم زواجه من حبيبته، فبين حين وآخر تشتعل وسائل الإعلام التركية بأخبار عن وقوع إحدى النجمات الشهيرات أو عارضات الأزياء أو ملكات الجمال في غرامه، فمن الإيرانية ماهلاغا جابري، إلى الروسية فيكتوريا بونيا وآخيرا مع شبيهة كيم كارداشيان، وكأنهن صممن على إثارة غيرة فهرية إفجان بعبارتهن الجميلة الرومانسية.


بوراك وماهلاغا

في فبراير العام الماضي انطلقت قصة ملكة جمال الكون الإيرانية ماهلاغا جابري وبوراك أوزجفيت حيث حرصت الإيرانية على كتابة تعليقات عى صوره على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام مثل "أنت جميل، نحبك كثيرا".

بعد هذه التعليقات قالت وسائل الإعلام التركية إن ماهلاغا جابري، تحاول إثارة غيرة حبيبة بوراك أوزجفيت الممثلة التركية، فخرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة".

ويبدو أن تعليقات ماهلاغا جابري أثارت بالفعل غيرة فهرية إفجان، مما أغضب بوراك أوزجفيت الذي قرر الرد على ملكة جمال الكون الإيرانية من خلال عمل "بلوك" لها على انستقرام.

وعلقت الجميلة الإيرانية على تصرف بوراك أوزجفيت من خلال منشور قالت فيه "بوراك أوزجفيت جرحها كثيرا بعد عمل "بلوك" لها على انستقرام، إنه أثبت أنه لا يتعامل باحتراف، فليس معنى أن معجبة تكتب له تعليق جميل أن يقوم بعمل "بلوك" لها.

واختتمت ماهلاغا جابري حديثها بإنها بالأساس لم تكن تريد إثارة غيرة فهرية إفجان أو أي شيء، فكل ما ارادته هو التعبير عن اعجابها ببوراك أوزجفيت.

بعد الإيرانية جاءت الجميلة الروسية فيكتوريا بونيا التي قامت هي الأخرى بكتابة تعليق "تلك العيون" ثم وضعت عدد من القلوب على صورة نشرها الوسيم التركي بوراك أوزجفيت على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

ولم يكن هذا التعليق الأول الذي تكتبه فيكتوريا بونيا على صور بوراك أوزجفيت، حيث سبق وكتبت تعليق "NICE" على إحدى صوره.

وأشارت وسائل الإعلام التركية إلى أن مثل هذه التعليقات من شأنها إثارة غضب فهرية إفجان، فقام بوراك أوزجفيت بعمل "بلوك" لها هي الأخرى.

وردت الروسية بمنشور هي الأخرى "أقوم بعمل تعليقات لمئات الأشخاص منذ بدأت استخدام انسقرام، ولكن لم أشاهد ردة فعل جنونية أبدا مثل ما حدث معي اليوم، تجمعني علاقة عاطفية بأحد الأشخاص، وأنا سعيدة معه، من فضلكم لا تستخدموا اسمي، ولا تصنعوا مشكلة كبيرة من لا شيء".

وأخيرا مع عارضة الأزياء الشهيرة ميتيشا شكيفر أدلت اليوم بتصريحات مثيرة بحق الوسيم بوراك أوزجفيت من شأنها إثارة غيرة زوجته فهرية إفجان.

وميتيشا شكيفر  التي تثير الجدل بالتشابه الكبير بينها وبين كيم كارداشيان، كشفت أن أصولها تركية من مدينة صامسون. وتابعت ميتيشا شكيفر أنها قررت المجيء لتركيا والإقامة بها، وفور ذلك بدأت في تلقي العديد من العروض للمشاركة في أعمال فنية تركية.

وأشارت ميتيشا شكيفر  إلى أنها لا تعجب بأي من الممثلين الأتراك سوى بوراك أوزجفيت، فهو ممثل موهوب.

وميتيشا شكيفر ظهرت في العديد من الأغنيات الشهيرة للنجوم كريس براون وجينيفر لوبيز وشون بول، كما أطلت علينا في فيلم "Rock of Ages" للنجم توم كروز.

يشار إلى أن بوراك أوزجفيت تزوج العام الماضي من حبيبته فهرية إفجان بعد علاقة دامت 4 سنوات كاملة.

وبدأت قصة فهرية إفجان وبوراك أوزجفيت بداية خيالية رومانسية من خلال تجسيد دور عاشقان في مسلسل "طائر النمنمة" عام 2013.

تحولت قصة العشق بين الثنائي التركي في المسلسل إلى واقع بشكل سريع جدا، رفضوا في البداية الإعلان عنه لكنهما في النهاية قررا الإعتراف بوقوعهم في عشق بعضهم البعض.

قصة عشق بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان تنال اعجاب الملايين من الأشخاص، بسبب تمتع الثنائي بشعبية واسعة داخل بلادهم وخارجها.