هازال كايا تتعرض للنقد بسبب مسلسلها الجديد.. هل حقا يشبه فريحة؟

تعرضت الممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نيهال" لموجات نقد لاذعة مؤخرا بسبب مسلسلها الجديد "حكايتنا" الذي يشارك في بطولته الوسيم التركي بوراك دنيز.

تشابه الأحداث

وقال موقع "televizyongazetesi" التركي إن المسلسل الجديد "حكايتنا" الذي تطل به علينا الجميلة التركية هازال كايا حاليا، بدأت تتسابه أحداثه مع أحداث مسلسل "فريحة" الذي قامت ببطولته قبل عدة سنوات من الآن.

وأوضح الموقع التركي أن مسلسل "حكايتنا" اتخذ مسارا جيدا في بدايته، وظهرت حكايته مختلفة تماما عن مسلسل "فريحة"، إلا أنه فجأة ومع حلول الحلقة الـ18 بدأ في التشابه، وكأنه إعادة للأحداث.

وأشار الموقع التركي إلى أن تشابه الأحداث بين "حكايتنا وفريحة" واضحا جدا، حتى أن بعض المشاهد بين الأبطال مكررة بشكل ملحوظ.

ويتابع الموقع التركي أن المشاهد التي جمعت بين هازال كايا وشاتاي أولسوي ضمن أحداث مسلسل "فريحة" تتكرر بشكل كبير بين هازال كايا وبوراك دنيز في مسلسل "حكايتنا".

وعلق الموقع التركي أنه ربما لجأ أبطال مسلسل "حكايتنا" إلى هذا التشابه، لاستغلال النجاح المذهل الذي حققه مسلسل "فريحة" قبل سنوات من الآن.

ومسلسل "اسميتها فريحة" تم عرضه في تركيا عام 2011، وشارك في بطولته الممثل التركي،شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير"، والنجمة التركية، فاهيدة برتشين، التي جسدت دور"السلطانة هيام"، في الجزء الرابع من مسلسل "حريم السلطان".

وبدأ عرض مسلسل "حكايتنا" في الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر الماضي.

وكانت هازال كايا غائبة عن الشاشة منذ عامين كاملين، حيث تفرغت لتعلم فنون الطهي في واحدة من أكبر الأكاديميات في اسطنبول التركية.