فيديو: 7 سنوات على"فريحة وأمير".. تذكر معنا أجمل اللقطات الرومانسية من المسلسل

خطفنا منذ اللحظة الأولى لعرضه، خطفتنا قصة الفتاة البسيطة التي تحاول التسلل إلى حياة الطبقة الأرستقراطية وتقع في عشق واحد من أوسم وأثرى شبابها، إنه مسلسل "فريحة" الذي يوافق اليوم السنة السابعة على بداية عرضه على الشاشة.

7 سنوات كاملة مضت على عرض الحلقة الأولى من مسلسل "فريحة" والذي قدم لنا واحد من أهم الثنائيات الرومانسية خلال السنوات القليلة الماضية وهما "فريحة وأمير".

في مثل هذا اليوم أطلت علينا الجميلة التركية هازال كايا بدور "فريحة" تلك الفتاة التي تنتمي إلى الطبقة الفقيرة الكادحة، لتخرج بذلك هازال كايا من دور الفتاة المدللة الثرية "نيهال" الذي جسدته في مسلسل "العشق الممنوع".

قبل 7 سنوات من الآن ومع الحلقة الأولى خطف قلوبنا ولفتت أنظارنا الوسيم التركي شاتاي أولسوي الذي أطل بدور "أمير" وكانت أول بطولة له، لينطلق بعدها إلى سلسلة متواصلة من البطولات الفردية التي جعلته من نجوم الصف الأول حاليا في تركيا.


قصة مسلسل "فريحة" تتلخص في الفتاة "فريحة" التي تجسد دورها هازال كايا، والتي تنتمي إلى الطبقة الفقيرة الكادحة حيث يعمل أبيها "حارس عقار"، ولكن الفتاة تنجح في الحصول على منحة دراسية لتبدأ الدراسة في واحدة من أهم الجامعات في تركيا، والتي يدرس بها صفوة المجتمع التركي.

في مصادفة غريبة تتعرف هازال كايا على الشاب الوسيم "أمير صراف أوغلو"، لتشتعل شرارة الحب بينهما، ذلك الحب المحفوف بالمخاطر والأزمات بسبب كذب فريحة على أمير، وخداعه وإقناعه بإنها تنتمي إلى الطبقة الراقية.

في الحلقة التاسعة يعترف أمير بحبه لفريحة من خلال جملة "Sen bana ne yaptın Feriha.Ne yapcam ben seninle. Senden başka hiç bir şey kalmadı sanki… Ben sana aşık oldum"، والتي تعني بالعربية "ماذا فعلتي بي يا فريحة، ماذا سأفعل معك، كأنه لا يوجد أي شيء غيرك، أنا أعشقك".

وفي الحلقة الـ24 يعرض أمير صراف أوغلو الزواج على فريحة في أجواء رومانسية مميزة، إلا أنها ترفض طلبه وتؤكد له أن الوقت ليس مناسب.

أحداث المسلسل تدور حول رغبة فريحة في الاعتراف لأمير بحقيقتها وإنها أبنة حارس العقار وليست من أبناء الطبقة الراقية، إلا أنها تفشل في كل مرة لخوفها من ضياعه منها، لتقوم صديقتها السابقة "جانسو" بكشف الحقيقة الكاملة لأمير.

يقرر أمير في البداية الانتقام من فريحة ومحاولة الثأر منها بسبب كذبها، إلا أنه يكف عن ذلك بسبب واقعة اختطافها من قبل خطيبها السابق، ليقوم أمير نفسه بإنقاذها وتحريرها.

مسلسل "فريحة" ينتهي بحفل زفاف أمير وفريحة، الذي تطل فيه فريحة بفستان زفاف أبيض مميز وتاج ورد جعلها مثل الملائكة، ولكن المفاجأة السيئة والمحزنة أن فريحة تتعرض لطلق ناري مجهول تلفظ معه أنفاسها الأخيرة.