هذا ما فعلته هانده دوغاندمير من أجل حبيبها

فاجئت الممثلة التركية، هانده دوغاندمير، الشهيرة باسم "زينب" حبيبها النجم التركي، ميرت فيرات، بإقامة حفل عيد ميلاد له بعد مرور 4 أيام عليه.

عيد ميلاد مفاجىء 

وقال موقع "ntv" التركي إن الجميلة هانده دوغاندمير أقامت حفل عيد ميلاد لحبيبها ميرت فيرات في منزله يوم أمس الأحد.

وأوضح الموقع التركي أن عيد ميلاد ميرت فيرات كان بالأساس قبل 4 أيام، إلا أنه لم يتمكن من الاحتفال بسبب إنشغاله بتصوير أحداث مسلسل "جرائم صغيرة".

وبسبب عدم احتفال ميرت فيرات بعيد ميلاده الـ38، قامت حبيبته هانده دوغاندمير بعمل مفاجأة له وإقامة حفل عيد ميلاد له في منزله، في أجواء رومانسية مميزة.

وكانت وسائل الإعلام التركية نشرت خلال الأيام الماضية صورة لهانده دوغاندمير وهي تقبل الممثل التركي يغيت أوزشانار في إحدى الملاهي الليليلة.

وأوضحت هانده دوغاندمير بعد هذه الصورة أنها ضمن أحداث فيلمها السينمائي الجديد "فريق الضائعين" الذي يشارك في بطولته يغيت أوزشانار.

كما أكدت هانده دوغاندمير أنها ستقاضي الصحف التي روجت لمثل هذه الأخبار الكاذبة.

وهاندة دوغاندمير من مواليد عام 1985 في العاصمة التركية أنقرة، بدأت حياتها الفنية عام 2010 من خلال المشاركة في مسلسل "الأبطال"، ولكن شهرتها الحقيقية حصدتها من خلال دور "زينب" في مسلسل "عندما تنتظر الشمس" عام 2013.

وهانده دوغاندمير كانت تجمعها علاقة بالممثل التركي أوكان يالاباك الشهير باسم "إبراهيم باشا"، ثم جمعتها علاة بالنجم التركي، إنجين أوزتورك، الشهير باسم "السلطان سليم"، كما ارتبطت بالممثل التركي، شوكرو أوزيلديز، لعدة أشهر.

وميرت فيرات من مواليد عام 1981 في العاصمة التركية أنقرة، ويعد من أشهر الممثلين وكتاب السيناريو الأتراك، بدأ حياته الفنية مبكرا منذ عام 1999 من خلال مشاركته في مسرحية "مرضى المرض".

أما أشهر أعمال فيرات فكانت مشاركته للنجمة التركية، بيرين سآت، الشهيرة باسم "سمر"، بطولة مسلسلها "إنتقام" عام 2013.

كما شارك فيرات الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند" بطولة فيلم "حلم الفراشة" عام 20133.