صور: مشاهير أتراك متوقع زفافهم في 2018

يبدو أن عام 2018 سيشهد العديد من حفلات زفاف المشاهير الأتراك، حيث من المقرر أن تقوم العديد من الثنائيات التركية هذا العام بوضع نهاية سعيدة لقصص حبهما التي استمرت لسنوات طويلة من خلال دخول القفص الذهبي.

أول المشاهير الأتراك الذين يستعدون لدخول القفص الذهبي في 2018 هي الممثلة أمينة جولشا وخطيبها لاعب كرة القدم مسعود أوزيل، حيث سيتم زفافهما في منتصف شهر يونيو القادم.

ومن المشاهير الأتراك المتوقع زفافهما في 2018 الجميلة توبا بويوكستون الشهيرة باسم "لميٍس"، وحبيبها رجل الأعمال التركي أوموت أفيرجان، الذين بدأت علاقتهما قبل 7 أشهر من الآن.

ينضم الممثل التركي أوزجان دنيز إلى قائمة المشاهير الأتراك المتوقع زفافهما في 2018، حيث يستعد لدخول القفص الذهبي بصحبة حبيبته الحامل فايزة أطاقان.

الجميلة التركية أوزجي جوريل الشهيرة باسم "فتون" وحبيبها الممثل سركان تشاي أوغلو الشهير باسم "أياد".

وتجمع بين الثنائي التركي علاقة منذ عام 2014 نشأت خلال تصويرهما أحداث مسلسل "موسم الكرز".

الوسيم باريش أردوتش الشهير باسم "عمر" وحبيبته الممثلة جوبسا أوزاي، تشير الكثير من التوقعات إلى استعدادهما للزفاف في 2018، حيث دخلت علاقتهما عامها الرابع على التوالي.

رغم تأكيد الثنائي التركي عدم استعدادهما للزفاف، إلا أن الكثير من وسائل الإعلام التركية تشير إلى أن عام 2018 سيشهد حفل زفاف سيريناي ساريكايا وحبيبها كرم بورسين.

تنضم الممثلة التركية ألشين سانجو الشهيرة باسم"ديمة" وحبيبها رجل الأعمال التركي يونس أوزديكان إلى قائمة المشاهير الأتراك المتوقع زفافهما في 2018.

وأخيرا ربما سيشهد عام 2018 زفاف الممثلة التركية هازال كايا الشهيرة باسم "نيهال" وحبيبها النجم علي أطاي.