صور: خالد أرجنتش يحصد جائزة أفضل ممثل تركي

حصد الممثل التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان" جائزة أفضل ممثل لعام 2017.

أفضل ممثل

وقال موقع "acunn" التركي إن الوسيم خالد أرجنتش تم تكريمه يوم أمس السبت، من قبل جامعة يلديز التقنية التركية، ومنحه جائزة أفضل ممثل لعام 2017.

وأوضح الموقع التركي أن خالد أرجنتش أكد إمتنانه الشديد للحصول على مثل هذه الجائزة المميزة.

وخلال كلمة قصيرة لخالد أرجنتش نصح الطلاب بضرورة الاستماع إلى كل صوت يأتي من قلوبهم دوما، وأن يكتشفوا الصفات التي تميزهم عن غيرهم، ويحاولوا تطويرها.

وفي سياق منفصل فظهر خالد أرجنتش في إحدى محلات بيع البذل مؤخرا، حيث كان يتسوق لشراء بذلة جديدة استعدادا لحفل خيري سيقوم بتقديمه منتصف يناير الجاري.

وكان خالد أرجنتش ظهر في الصور  بـ"الجوارب" فقط  أثناء قيامه بعمل بروفات على البذلة.

يشار إلى أن خالد أرجنتش سيقوم بتقديم أغنية خلال الحفل الخيري، حيث أوضح أنه يحب الغناء كثيرا ولكن أن يصبح مطربا فهذا شيء آخر بالنسبة له.

وفي سياق منفصل يطل خالد أرجنتش حاليا على جماهيره من خلال الجزء الثاني من مسلسل "وطني أنت".

ومسلسل "وطني أنت" بدأ عرضه خلال ديسمبر  2016 في تركيا، وهو عمل تاريخي رومانسي يجسد فيه خالد أرجتش دور جندي يدعى "جودت" وبرجوزار كوريل تجسد دور زوجته التي تدعى "عزيزة"، ويشارك في بطولة المسلسل النجم التركي أونور صايلاق.

ويحصل خالد أرجتش على مبلغ 140 ألف ليرة تركية، نظير الحلقة الواحدة من "وطني أنت" أما زوجته برجوزار كوريل ستحصل على 80 ألف ليرة في الحلقة الواحدة.

يشار إلى أن أول عمل جمع الزوجين "برجوزار كوريل وخالد أرجتش" كان مسلسل "ويبقى الحب" قبل 10 سنوات من الآن، والذي نشأت خلاله قصة حبهما التي تكللت بالزواج عام 2009، وانجاب ابنهما الوحيد علي.