كرم بورسين يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصورة من داخل الطائرة

أشعل الممثل التركي، كرم بورسين، بطل مسلسل "ما وراء الشمس" مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بصورة من كواليس تصوير فيلمه الجديد "فداء الروح".

مسلسل جديد

وقال موقع "gecce" التركي إن الوسيم كرم بورسين نشر صورة جديدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، من كواليس تصوير فيلمه الجديد "فداء الروح".

وأوضح الموقع التركي أن كرم بورسين كتب على الصورة وهو داخل الطائرة "أتمنى لكم نهاية أسبوع رائعة، كونوا دوما طازة وشيك".

وحصدت الصورة التي نشرها كرم بورسين على صفحته على انستقرام اعجاب ما يقرب من 90 ألف شخص.

وفي سياق منفصل فإنه خلال تصريحات لكرم بورسين أوضح أنه ينوي افتتاح شركة انتاج سينمائي مع مجموعة من أصدقائه، لأنه يريد أن عمل أفلام سينمائية جميلة رائعة يكتبها أمهر وأنجح كتاب السيناريو.

وكرم بورسين  أصبح مؤخرا وجها دعائيا لصالح إحدى شركات الساعات السويسرية العالمية، التي يستخدمها باراك أوباما وديفيد بيكهام.

وتتراوح قيمة الساعات التي سيسوق لها كرم بورسين بين 20 ألف ليرة تركية وحتى مليون ليرة.

وكان كرم بورسين خلال الفترة الماضية متواجدا في الولايات المتحدة الأمريكية، وفور عودته توجه إلى مدينة إسكيشهر لبدء تصوير فيلمه الجديد "فداء الروح" مع بوراك أوزجفيت.

وآخر أعمال كرم بورسين مسلسل "هذه المدينة ستلاحقك" الذي شاركت في بطولته ملكة جمال تركيا، ليلى ليديا توغوتلو.

وكرم بورسين من مواليد عام 1987 في مدينة اسطنبول التركية، بدأ حياته الفنية عام 2006 بالتمثيل في الأفلام الإنجليزية بهوليوود، نتيجة إلمامه باللغتين التركية والإنجليزية، وحصد كرم بورسين شهرته في تركيا والوطن العربي، من خلال دور "كرم" في مسلسل "عندما تنتظر الشمس" عام 2013.

يشار إلى أنه يشارك في بطولة فيلم "فداء الروح" الممثل التركي بوراك أوزجفيت الشهير باسم "بالي بك".