مفاجأة العام.. إنجين أكيوريك يقع في عشق جانسو درى

وصفتها العديد من وسائل الإعلام التركية بأنها علاقة العام أو مفاجأة العام، إنها علاقة الحب الجديدة التي تربط بين الوسيم التركي، إنجين أكيوريك، الشهير باسم "كريم" والجميلة التركية، جانسو درى، الشهيرة باسم "عائشة".

علاقة جديدة

وقال موقع "ayakligazete" التركي إن الوسيم إنجين أكيوريك تربطه علاقة عاطفية بالجميلة جانسو درى منذ عدة أشهر.

وأوضح الموقع التركي أن الثنائي الجديد "إنجين أكيوريك وجانسو درى" يحاولان الحفاظ على خصوصية علاقتهما سويا، حيث يحرصان دوما على اللقاء بعيدا عن المزدحمة خوفا من الصحافة.

وأشار الموقع التركي إلى تصريحات سابقة لجانسو درى التي قالت خلالها إنها تتمنى الارتباط برجل ذكي وعاقل وحنون، ويبدو أنها وجدت كل هذا في إنجين أكيوريك.

وفي سياق منفصل فإن آخر أعمال أنجين أكيوراك، كان مسلسل  "حتى الممات" الذي شاركت في بطولته الجميلة التركية، فهرية إفجان.

أما  ـخر أعمال الجميلة التركية جانسو درى كان مسلسل "الأم" الذي حقق نجاحا كبيرا في تركيا.

انجين أكيورك في سطور

انجين أكيورك من مواليد عام 1981، بدأ حياته الفنية عام 2004، من خلال مسلسل "الزوج الغريب"، وبعدها توالت أعماله الفنية والتي كان أبرزها مسلسل "فاطمة جول" مع الممثلة التركية،بيرين سآت، الشهيرة باسم "سمر".

جانسو درى في سطور

وجانسو درى من مواليد عام 1980، بالعاصمة التركية أنقرة، بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء، وشاركت في مسابقة ملكة جمال تركيا عام 2000، وحصلت على المركز الثالث.

أما حياتها الفنية فبدأت عام 2004، من خلال مسلسل "مترو بالاس"، إلا أنها حققت شهرتها من خلال تجسيدها دور "سيلا" في مسلسل يحمل نفس الاسم، عام 2006.

كما شاركت جانسو درى عام 2009، في بطولة مسلسل "إيزيل"، مع النجم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزيل"، وآخر أعمالها كان دور الجارية فيروزة في المسلسل الشهير "حريم السلطان".