بسبب طليقته مرفي بولغور.. مراد دالكيتش في أزمة مع حبيبته هانده إرتشيل

يبدو أن أزمات الممثلة التركية، هانده إرتشيل، الشهيرة باسم "سيلين" بدأت مع حبيبها الجديد النجم، مراد دالكيتش، رغم مرور عدة أيام فقط على بدء علاقتهما العاطفية.

الأزمة الأولى

وقال موقع "gecce" التركي إن الأزمة الأولى التي شهدتها علاقة الثنائي هي رغبة هانده إرتشيل أن يقوم حبيبها الجديد مراد دالكيتش بمسح كل صوره مع زوجته السابقة مرفي بولغور من على صفحته الرسمية على انستقرام.

وأوضح الموقع التركي أن مراد دالكيتش لم يستجب لرغبة حبيبته الجديدة هانده إرتشيل، وأبقى كل صوره مع زوجته السابقة مرفي بولغور على انستقرام.

يشار إلى أن مراد دالكيتش ومرفي بولغور لم يقوما بمسح صورهما القديمة من موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، رغم انفصالهما في شهر سبتمبر الماضي.

يشار إلى أن الجميلة مرفي بولغور خرجت عن صمتها أخيرا وعلقت على العلاقة العاطفية التي تجمع بين طليقها وهانده إرتشيل، حيث أوضحت أنها مجرد "إعلان" أي أنها ليست علاقة حقيقة.

وكانت وسائل الإعلام التركية أعلنت مؤخرا أن لجميلة هانده إرتشيل التي تجمعها علاقة عاطفية حاليا بمراد دالكيتش منذ عدة أيام، ستشارك في بطولة فيلم سينمائي معه.

وهذا الفيلم السينمائي الذي ستشارك فيه هانده إرتشيل مع مراد دالكيتش، كان بالأساس معروضا على مرفي بولغور في الوقت الذي كانت متزوجة فيه من مراد دالكيتش، إلا أنها بعد انفصالهما قررت عدم تمثيل الدور والابتعاد بشكل نهائي عن مراد دالكيتش.

وبذلك هانده إرتشيل بذلك ستكون حصلت على طليق مرفي بولغور وعلى فيلمها السينمائي، الذي كانت تحلم بتمثيله.

وكانت وسائل إعلام تركية أعلنت مؤخرا أن هانده إرتشيل انتقلت للعيش مع حبيبها الجديد مراد دالكيتش في الفيلا الخاصة به في منطقة "تشوبوكلو" باسطنبول.

وكان مراد دالكيتش قام قبل أسابيع من الآن بتغيير كل الأثاث في الفيلا، حتى يمحو كل آثار وذكريات طليقته مرفي بولغور.